الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 08:01

كاميرا "كل العرب" تجولت مع سيارات المفاجآت وتهاليل رمضان بمدينة رهط

ياسر العقبي
نُشر: 09/05/20 19:20,  حُتلن: 21:58

نظم قسم الثقافة والفنون في المركز الجماهيري رهط، بالتعاون مع قسم الشبيبة، مبادرة خاصة بشهر رمضان المبارك، وذلك من خلال سيارات مفاجآت وهدايا وأناشيد رمضانية - تقودها فرقة "الفجر" للأناشيد الدينية بإدارة وديع العمور - والتي تجوب أحياء المدينة، احتفاء بشهر رمضان، وإدخال البسمة على وجوه الأطفال مع إحياء أجواء الشهر الفضيل رغم جائحة كورونا. وقد تجولت كاميرا "كل العرب" مع سيارة المفاجآت والتهاليل في بعض أحياء المدينة.

وكان المركز الجماهيري رهط إعتاد سنويا في شهر رمضان على تنظيم ليالي رمضان في ساحة المركز الجماهيري، الا أن توصيات وزارة الصحة حالت دون ذلك حفاظا على سلامة المواطنين.

وتتجول سيارة الهدايا والمفاجآت كل يوم خميس خلال شهر رمضان، وسوف تجوب الشوارع أيضا خلال الأسبوع القادم - أيام الأحد والخميس والسبت - وذلك بهدف الوصول إلى كافة حارات المدينة وإدخال الفرحة على البيوت مع المنشد بلال العمور وزملائه في فرقة "الفجر" للأناشيد الدينية من بلدة كسيفة في النقب.

وقال مرعي الكتناني، مدير قسم الثقافة والفنون: "بادرنا الى هذه الفكرة من أجل أن نحقق شعار المركز الجماهيري معكم في البيت أيضا، عملنا منذ بداية جائحة كورونا الى نقل فعالياتنا ونشاطاتنا الى المواطنين والاطفال في البيوت. ليس سرا على أحد أن الآلاف انضموا الى فعالياتنا وأنشطتنا عن بعد، ومن خلال سيارة المفاجآت والتهاليل رأينا انتماء المواطنين لهذه المدينة المميزة، والمحبة والتقدير التي يحملها المواطنين للمركز الجماهيري رهط".

أما خميس القريناوي الذي شارك في عملية توزيع الهدايا فأكد أن هذه اللفتة الكريمة من قبل المركز الجماهيري والتي ترسم البسمة والفرحة على وجوه الأطفال، مهمة جدا في مثل هذه الظروف الاستثنائية في شهر رمضان التي بمر بها الأطفال.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.76
USD
4.20
EUR
5.01
GBP
238448.37
BTC
0.53
CNY
.