الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 19 / سبتمبر 23:02

استمعوا- مصابة كورونا من جسرالزرقاء: تعرضت لإهانة من قبل موظف نجمة داوود الحمراء

منى عرموش- كل
نُشر: 16/04/20 23:44,  حُتلن: 12:20

وصل موقع العرب وصحيفة كل العرب تسجيل صوتي يظهر فيه موظف في نجمة داوود الحمراء وهو يستهزئ على لهجة السيدة امنة عماش (58 عاما) المصابة بالكورونا، ذلك بعد ان طلبت بان يتم اعادة الفحص لها. هذا ودار بين الموظف هذا الحديث

الموظف: السلام عليكم نتحدث معك من نجمة داوود الحمراء.
امنة: اهلا بك
الموظف: اريد ان اسالك، هل طلبت فحص كورونا؟
امنة: انا لا اريد الذهاب للفحص، فانا مصابة بالكورونا.
الموظف: انت مصابة بالكورونا؟
امنة: نعم
الموظف: هل طلبتي فحص اضافي؟
امنة: الممرضة تتحدث معي منذ ثلاثة ايام، وكل يوم يكتبون لي بأنه يتوجب علي الإتصال لححز دور، وقد قالت لي الممرضة بأنها جهزت لي دور، بينما في نجمة داوود الحمراء قالوا لي بانه لا يوجد اي دور.
الموظف: اريد ان اوجه لك سؤالاً، دورك موجود، لكن متى تم تشخيصك كمصابة بالكورونا؟
امنة: اجريت الفحص في 7 الشهر، وعندما عادوا لي بإجابة كان ذلك يوم الجمعة، حيث اجريت انا وابنائي، فجميعهم كانت نتائج فحوصاتهم سلبية وانا ايجابية، كما انني لا اعاني من اي عوارض
الموظف: انتظري على الخط
امنة: انتظر
الموظف هنا ترك المحادثة ونسي كما يبدوا حجب صوته، وسُمع وهو يستهزئ من لهجة امنة وقال "يو. تحسين انا عملت فحص בדיקה. اسمع هذه من الجسر، عملت فحص انا وكل اولادي وطلعوا كلهم שלילי سلبي الا انا طلعت חיובי ايجابي، يو شو بقدر اعمل. قلتلها استني شوي".
امنة: اذا سمحت بدون مسخرة، على كل حال المكالمة مسجلة وعيب عليك فانا من اجيال والدتك".

وقالت السيدة:" هذا تصرف غير مقبول بتاتا، وهذا الموظف مكانه يطب ان يكون في مكان اخر؟ فهو مس بي وسخر من لهجتي، ولن اسكت على مثل هذا التصرف وخاصة انه لم يراعي شعوري كمصابة كورونا".

هذا ووصل تعقيب من نجمة داوود الحمراء "الموظف تصرف بطريقة غير مقبولة ولا تتلائم مع المعايير في نجمة داوود الحمراء. نحن نأسف على ان المتصلة تضايقت من تصرفه خلال المحادثة، وستكون جلسة استماع لهذا الأمر".

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.19
EUR
4.98
GBP
236174.63
BTC
0.53
CNY
.