الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 13:01

ابناء كفرقرع يفوز على نافيه شأنان بهدفين مقابل هدف بالرغم من الأداء المتوسط

أمير علي بويرات
نُشر: 17/01/20 16:52,  حُتلن: 21:48

تغلب فريق اتحاد ابناء كفرقرع، اليوم الجمعة، في مباراته البيتية على فريق مكابي نافيه شأنان، اذ انتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح فريق كفرقرع. وتكون هذه المباراة من ضمن مباريات الدرجة الثانية، الأسبوع الثامن عشر، المنطقة الشماليّة "ب".


وحضر المباراة ما يقارب على 200 متفرج قرعاوي، مقابل ما يقارب على عشرة متفرجين من جهة فريق نافيه شأنان. وبدأت المباراة بأجواء متوسطة ولوّحظ اداء فريق اتحاد كفرقرع، اذ انه كان ضعيف نوعاً ما.


وبعد بداية المباراة بخمسة عشر دقيقة، كان للفريق القرعاوي ضربة جزاء من بعد 11 متر، وسُجل بهذه الضربة الهدف الأول لكفرقرع من اللاعب اكرم عسلي. واستمرت المباراة حتى استطاع لاعب فريف نافيه شأنان يرين حبيبة من احراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الخامسة والثلاثين.


وبنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل منهما، انتهى الشوط الأولى. ومع بداية الشوط الثاني، تصارع الفريقان لإحراز الأهداف، حتى حصل الفريق القرعاوي على ضربة جزاء، ومن خلالها سُجّل الهدف الثاني للفريق القرعاوي، في الدقائق الأخيرة من حياة المباراة. ومن الجدير بالذكر ان فريق كفرقرع سيلاقي الاسبوع المقبل، فريق هبوعيل الفريديس بمباراة القمة.

مقالات متعلقة

.