الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 09:02

البطل العالمي أمير أسعد: أعدكم أن أحقق النجاح في البطولة القادمة

امير بويرات
نُشر: 25/10/19 15:35,  حُتلن: 18:18

تنافس البطل العالمي ابن بلدة جت المثلث أمير أسعد على بطولة العالم للكيك بوكس، ولكن في البطولة الأخيرة لم يحالف الحظ البطل العالمي أمير، واستطاع المنافس الأوكراني Hasiuk Sviatoslav، التغلب على أمير، وكان الأوكراني قد حاز على بطولة العالم في السنة الماضية.

 واقيمت المباراة في البوسنة والهرتسك في مدينة سراجيڤو، وكان قد تأهل البطل امير بالمشاركة في بطولة العالم بعد نجاح باهر، وامتياز بتحقيق نتائج مذهلة في البطولات العالمية والاوربية التي شارك بها مسبقا وكونه يعد رياضي متميز في الدولة.

وكان قد مارس البطل أمير محمد اسعد تدريبات يومية مكثفة بمجهود عالي بإشراف مدربه العالمي القدير محمد اسعد على مدار الأسبوع منذ بداية الشهر الفائت.وقال البطل أم أسعد:" انتهت المسيرة في بطولة العالم للكيك بوكسينغ، وذلك بعد شهرين من التدريبات المكثفة، صُنفت لأنافس في أولى المباريات بطل العالم للسنة السابقة البطل الأوكراني Hasiuk Sviatoslav".


وتطرق أمير:" كانت المباراة صعبة جداً لم يحالفني الحظ في المباراة، اذ كانت النتيجة قريبة جداً، وانا سعيد على الأداء والمستوى الذي قدمته أمام البطل العالمي الاوكراني، مع العلم ان هذه التجربة هي الأولى في فئة الLow Kick".وتحدث البطل:" سأشارك الشهر المقبل في بطولة العالم بالكيك بوكسينغ بنوعه المفضل الKick Light والذي به سأعمل على إحراز أفضل النتائج والتي ستكون في تاريخ 23/11/2019 في تركيا".

ووجه أمير:" من هنا اشكر جميع أعضاء المنتخب لتشجيعهم ودعمهم. شكراً لرئيس إتحاد الكيك بوكس هاني سكاس على كل الدعم الذي قدمه، وشكرًا لاتحاد أييلت الداعمين للرياضيين اللاوليمبيم".وأختتم:" شكر خاص لكل شخص دعم، دعا وتمنى الخير والتوفيق لي، وأعدكم في المرات القادمة يكون أداء افضل بنتائج أفضل".ومن الجدير بالذكر ان البطل العالمي أمير حقق حتى الان العديد من الإنجازات العالمية، ومن احداها: بطل كأس العالم لعام 2015، بطل كأس العالم لعام 2017، بطل أوروبا لعام 2018، بطل كأس العالم لعام 2019.
وتعد هذه الإنجازات هي فخر لنا للجميع وللوسط العربي خاصةً.

مقالات متعلقة

.