الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 11:01

نجاح منقطع النظير للمهرجان الفلكلوري للدبكة الشعبية في كابول بمشاركة جماهيرية

محاسن ناصر -
نُشر: 06/04/19 07:31,  حُتلن: 13:15


صور من المهرجان

تجاوب الجمهور مع الغناء والرقص الشعبي بصورة ملفة، مما يدل على النجاح الكبير لهذا المهرجان الفلكلوري الشعبي

باشراف مجلس كابول المحلي والمركز الجماهيري في كابول ومنتدى مدراء المراكز الجماهيرية العرب، احتضنت القاعة الرياضية الغربية في كابول المهرجان الفلكلوري للدبكة الشعبية بمشاركة عشر فرق للدبكة الشعبية من المجتمع العربي.

مدير المركز الجماهيري بلال ابراهيم الذي وقف وراء تنظيم هذا المهرجان المميز رحّب بالضيوف من الفرق المشاركة وبالجمهور العريض الذي حضر الأمسية الرائعة والمميزة التي يفتقر لها وسطنا العربي باحياء تراثنا الشعبي المميز، كما قال. وشكر مجلس كابول والقائمين عليه على رعاية ودعم المهرجان وتوفير كافة الاحتياجات.

وكم كان رائعاً صعود الفرق الشعبية الواحدة تلوى الاخرى خشبة المسرح لتقديم العروض الساحرة والمميزة اذ أستمتع الحضور بظهور مميز وبرقصات شعبية فلسطينية أصيلة لفرق مختلفة من المجتمع العربي التي شاركت بالمهرجان وهي : فرقة عكا للفنون الشعبية وفرقة شيهار الاستعراضية من يافة الناصرة وفرقة شموع التراث من دنون وفرقة أهازيج العناية الاهلية من وادي الجوز بالقدس وفرقة سريس من باقة الغربية وفرقة لحن الحرية من صور باهر بالقدس وفرقة البيادر من ديرحنا وفرقة المجد من مجد الكروم وفرقة الثوري للفنون والدبكة الشعبية من الثوري القدس وفرقة البلد المضيف فرقة النور من كابول.

تجاوب الجمهور مع الغناء والرقص الشعبي بصورة ملفة، مما يدل على النجاح الكبير لهذا المهرجان الفلكلوري الشعبي بفقراته الرائعة. وقد تم تكريم الفرق المشاركة بشهادات التقدير من قبل مدير المركز الجماهيري في كابول بلال ابراهيم وكافة اعضاء منتدى مدراء المراكز الجماهيرية العربية وسط تصفبق حار من قبل الجمهور.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.21
EUR
5.01
GBP
240375.31
BTC
0.54
CNY
.