الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 07:02

الناصرة: مدرسة المجد تحتفل بتكريم المربية سحر زعبي بمناسبة خروجها للتقاعد

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 05/11/18 20:27,  حُتلن: 04:34

 عملت المربية سحر زعبي طيلة فترة عملها في نفس المدرسة مربية للصف الأول، حيث تخرج على يديها مئات الطلاب الذين أشادوا وما زالوا يشيدون بمهنيتها ومصداقيتها وتفانيها واخلاصها وتضحيتها وعطائها غير المنقطع وغير المحدود

أقامت إدارة مدرسة المجد النصراوية وهيئتها التدريسية احتفالاً خاصاً لتكريم المربية سحر زعبي، وذلك بمناسبة خروجها للتقاعد بعد أن عملت مدة 48 سنة متواصلة في سلك التربية والتعليم بدون كلل أو ملل.

 

وعملت المربية سحر زعبي طيلة فترة عملها في نفس المدرسة مربية للصف الأول، حيث تخرج على يديها مئات الطلاب الذين أشادوا وما زالوا يشيدون بمهنيتها ومصداقيتها وتفانيها واخلاصها وتضحيتها وعطائها غير المنقطع وغير المحدود.
وقد حضر الاحتفال أعضاء الهيئة التدريسية وزملاء متقاعدون، حيث عبر جميعهم عن احترامهم وتقديرهم للزميلة سحر زعبي، فقد اعتبرها الجميع بمثابة الأخت الكبرى والقدوة الحسنة والمثال الذي يحتذى به.
هذا، وقد ألقى مدير المدرسة الأستاذ سالم حسن كلمة في هذه المناسبة، عبر من خلالها عن تقديره واحترامه للزميلة سحر زعبي وشكرها على اخلاصها وتفانيها في العمل والذي من خلاله حظيت بمحبة الطلاب وأولياء أمورهم واحترام الزملاء لها واعجابهم بشخصيتها التربوية الحكيمة.
وقد ألقت الزميلة سحر زعبي كلمة شكرت خلالها إدارة المدرسة والزملاء على تكريمهم إياها بمناسبة خروجها للتقاعد، حيث عبرّت عن تقديرها واحترامها للمدرسة وطاقم المدرسة معتبرة إياهم كعائلة واحدة متماسكة تعمل لتحقيق أهداف التربية والتعليم والنهوض بطلاب المدرسة الى أفضل المستويات وقد تخلل الاحتفال توزيع الهدايا الرمزية والتقديرية من قبل إدارة المدرسة والهيئة التدريسية للزميلة المتقاعدة. وكذلك قامت الزميلة المتقاعدة سحر زعبي بتوزيع هدايا تذكارية لجميع المشاركين في الحفل.
وختاما شكر مدير المدرسة الزميلتين ايناس أبو أحمد وعرين شلبي الممثلتين عن لجنة المعلمين على الجهود المباركة التي بذلت من قبلهما بكل ما يتعلق بتنظيم حفل التكريم. كما شكر الزميلة سحر زعبي على تبرعها السخي، الذي قدمته لتحسين غرفة المعلمين في المدرسة.


 

مقالات متعلقة

.