الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 15:02

كفرقرع: اختتام مشروع رمم بيتك لتمكين وتدعيم العائلات المستورة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 04/02/18 15:44,  حُتلن: 18:13

كان الهدف من المشروع تأهيل العائلات وتعليميهم لقيام بترميم بيوتهم بأنفسهم وتوفير مبالغ باهظة من المال

ي نهاية الاحتفال قام رئيس المجلس بتوزيع شهادات الانهاء للمشاركين في المشروع

يقوم مركز سما التابع لقسم الخدمات الاجتماعية في مجلس كفرقرع المحلي بالمشاريع والفعاليات الكثيرة لتمكين وتدعيم العائلات التي تعاني من ضائقة اقتصادية. وفي الأشهر الأخيرة، قام المركز بمشروع مميز تحت عنوان "رمم بيتك" قامت به مجموعة من عائلات مركز سما، رجالا ونساء متطوعين، لبيوت مستورة في القرية حيث قاموا بترميم عدد من البيوت بمجالات متعددة مثل (دهان، نجارة، تصليح انابيب مياه، كهرباء...). وكان الهدف من المشروع تأهيل العائلات وتعليميهم لقيام بترميم بيوتهم بأنفسهم وتوفير مبالغ باهظة من المال.


خلال الاحتفال الختامي للمشروع

رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة الذي رافق المشروع من بدايته اثنى في الاحتفال الختامي للمشروع الذي اقيم يوم أمس السبت على العائلات المشاركة على عزمهم وارادتهم لتحسين أوضاعهم الاقتصادية والبيتية، وقال لهم بصريح العبارة "افتخر بكم جميعا". كذلك شكر رئيس المجلس كل من عمل وساهم في انجاح مشروع "رمم بيتك" وخص بالشكر مدير قسم الخدمات الاجتماعية عصام طيارة،  والعامل الاجتماعي نبيل مدلج مدير مركز سما والطاقم العامل في المركز العاملة الاجتماعية سلام يحيى – مصالحة وزينات مصاروة، واعدا بأن يستمر المجلس بتقديم رعايته ودعمه لكافه المشاريع التي تقام في المركز.

عصام طيارة، مدير قسم الخدمات الاجتماعية، شكر جميع المشاركين في هذا المشروع على عطائهم لمساعدة هذه العائلات المستورة، كما حيا رئيس المجلس المحلي على دعمه السخي اللامحدود لفعاليات ومشاريع قسم الخدمات الاجتماعية في كافة المجالات والميادين.

مدير المركز نبيل مدلج اشار إلى أنّ "المشروع كان مميزا جدا وادخل الامل والفرحة على قلوب هذه العائلات وقدراتهم لتحسين ظروفهم الاقتصادية". وفي نهاية الاحتفال قام رئيس المجلس بتوزيع شهادات الانهاء للمشاركين في المشروع، كذلك هدية عبارة عن صناديق أدوات ومستلزمات يستعملونها في بيوتهم لأجراء الترميمات والتصليحات بأنفسهم.  

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.78
USD
4.21
EUR
5.02
GBP
238733.51
BTC
0.54
CNY
.