الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 06:02

اختتام فعاليات مهرجان مجد الكروم بحفل ساهر مع نجم ارب ايدول هيثم خلايلة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 29/10/17 12:58,  حُتلن: 16:51

اختتم المهرجان بتكريم المشاركين والقائمين عليه من قبل ادارة مجلس مجد الكروم المحلي

أكثر من سبعة الاف محتفل توافدوا منذ ساعات مساء أمس السبت الى الملعب البلدي في مجد الكروم للمشاركة بالامسية الختامية لمهرجان ليالي مجد الكروم الاكبر والاضخم بالوسط العربي اذ استمتعوا بحفل ساهر ومميز لنجم ارب أيدول ابن مجد الكروم هيثم خلايلة الذي الهب الحضور بغناءه المميز . كذلك استمتع الحضور بفقرات غنائية ترفيهية اخرى وفقرات وفعاليات للأطفال.


من أجواء المهرجان

وقد اختتم المهرجان بتكريم المشاركين والقائمين عليه من قبل ادارة مجلس مجد الكروم المحلي. وفي حديث مع رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي قال:
"الحمد الله اختتم المهرجان الذي هو الاكبر والاضخم بالوسط العربي بنجاح كبير وهذه فرصة لتقديم شكري لكل القائمين واللذين عملوا ليل نهار لانجاح المهرجان".

وأضاف صليبي: "هذا ما نصبو اليه في مجد الكروم، الثقافة والفن والتربية ومجد الكروم وبكل تواضع اقول انها اضحت عاصمة الثقافة والفن في الوسط العربي بفضل ابناءها وبراعمها ونجومها وفرقها الموسيقية المختلفة. شكرا لكل من شارك وحضر واعد أنّ هذا المهرجان سيستمر سنويا من اجل زرع روح المحبة وروح الانتماء فنحن نصبو ان يحمل كل طفل وكل شاب في مجد الكروم الجيتارة والعود والكمان ولا السلاح والعصا والسكين".
 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.19
EUR
4.99
GBP
239447.09
BTC
0.53
CNY
.