الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 13:01

قيادة الجبهة القطرية تجتمع في رام الله لانتخاب مرشح رئاسة بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 24/09/17 15:41,  حُتلن: 20:55

 الاجتماعات عقدت اول امس الجمعة وامس السبت في فندق كراون سويت في الطيرة-رام الله

اجتماعات اخرى ستعقد في رام الله بهدف اختيار مرشح الجبهة قبيل انعقاد مؤتمر الجبهة في كانون اول المقبل

مصادر تشير الى تدخل السلطة الفلسطينية الامر الذي لم تؤكده أي جهة رسمية فلسطينية

علم موقع العرب من مصادر عليمة ان:" قيادة الجبهة القطرية وأعضاء المجلس البلدي في مدينة الناصرة من كتلة الجبهة ،عقدوا اجتماعات مطولة في يومي الجمعة والسبت الاخيرين في فندق كراون سويت في رام الله وذلك بهدف اختيار مرشح لرئاسة بلدية الناصرة، وذكرت بعض المصادر للموقع ان الاجتماعات تمت برعاية السلطة الفلسطينية وان الرئيس ابو مازن معني بترشيح رامز جرايسي لرئاسة بلدية الناصرة مجددا، هذا الامر لم تؤكده أي جهة في السلطة الفلسطينية لكن هناك جهات مسؤولة في السلطة اكدت للعرب عقد الاجتماعات دون التطرق للتفاصيل".




ويشار الى ان قيادة الجبهة تمهد للوصول الى قرار قبيل انعقاد مؤتمر الجبهة في شهر كانون اول المقبل ،حيث تعمل الجبهة جاهدة من اجل الوصول الى المؤتمر وفي جعبتها قرار نهائي بالنسبة لهوية المرشح لرئاسة بلدية الناصرة.
ويشار الى ان قيادات الجبهة غابت عن مهرجان احياء ذكرى شهداء قرية صندلة الذي عقد يوم امس السبت ، وفي مقدمة هؤلاء رئيس القائمة المشتركة ايمن عودة ونواب الجبهة عن المشتركة، وحضر فقط محمد بركة رئيس لجنة المتابعة ومنصور دهامشة باسم الجبهة. وعلم ان رام الله ستستضيف لقاءات اخرى لقيادات الجبهة خلال الشهر المقبل وذلك بهدف حسم هوية مرشح الجبهة وعلى الارجح سيكون رامز جرايسي هو المرشح بضغط من الرئيس ابو مازن.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.22
EUR
5.03
GBP
239249.27
BTC
0.54
CNY
.