الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 10:02

مجد الكروم: مدرسة السلام الابتدائية تخرج فوجاً أخر من ابوابها

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 22/06/17 20:49,  حُتلن: 21:32

في نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الطلاب الخريجين من طبقة السوادس

أحتفلت مدرسة السلام الابتدائية في مجد الكروم بتخريج فوجاً اخر من ابوابها وذلك بحضور رئيس مجلس مجد الكروم المحلي وعدد من اعضاء المجلس المحلي ورئيس لجنة اولياء الامور السيد راني جابر واولياء امور الطلاب في حفل مميز وراقي بعرافة الطالبتين المتألقتين ديما سلامة ودعاء حسين .

وقد افتتح الحفل بكلمة لمدير المدرسة المربية نجيبة سرحان التي باركت للطلاب الخريجين بانتقالهم للمرحلة الاعدادية وتمنت لهم المزيد من التالق والنجاح .واثنت مديرة  المدرسة على دور الطاقم التوجيهي والتعليمي في المدرسة الذي وعلى مدار سنوات  يربي ويخرج جيلاً بعد جيل من ابناء مجد  الكروم . كما وشكرت بدورها اعضاء لجنة اولياء الامور على تعاونهم ومشاركتهم الفعالة من اجل الارتقى بالمدرسة نحو  الافضل . وشكرت كل الطواقم السكرتارية والعاملة بالمدرسة على عطاءهم وتفانيهم بعملهم .

رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي بارك للطلاب بتخريجهم وتمنى لهم المزيد من النجاحات في مراحلهم التعليمية بالاعدادية والثانوية من اجل رفع  اسم مجد  الكروم عالياً . واكد على اهتمام مجلس مجد  الكروم بكل ما يتعلق بالتربية والتعليم حيث اوضح ان اكثر من 50% من ميزانية المجلس المحلي تصرف على التربية  والتعليم وعلى مدارس البلده من اجل توفير المناخ التعليمي المطلوب والمناسب من اجل تحقيق النجاحات .
رئيس لجنة اولياء الامور راني جابر شكر بدوره من خلال الكلمة التي القاها  ادارة المدرسة وطواقمها على احتضان ابنائهم وقيادتهم نحو التالق والابداع والنجاح .وتخلل الحفل ايضاً كلمة الطاقم التعليمي قام بالقاءها المربية خلايلة وفقرة تكريم طلاب دورة الصحفي الصغير بشهادات المشاركة وببطاقات الصحافة باشراف الاعلامي محاسن ناصر .وتخلل الحفل فقرات ترفيهية وغنائية متنوعة للجوقة الموسيقية المدرسية باشراف المربي اياد اسدي .وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على الطلاب الخريجين من طبقة السوادس .

مقالات متعلقة

.