الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 20:02

من هم أصحاب الأبراج المتقلبة؟ وما هي أبرز صفاتهم

كل العرب
نُشر: 05/10/16 13:43,  حُتلن: 10:11

نضع الأشخاص أصحاب صفة التقلب المزاجي تحت راية الابراج المتقلبة، وهم: الجوزاء والعذراء والحوت والقوس.

رغم أنّ علم الفلك يحتوي على 12 برجًا مختلفًا عن الآخر بصفات مميزة وخاصة، إلا أنّ هنالك بعض القواسم المشتركة التي تجمع مواليد بعض الأبراج. وأحد أبرز هذه الخصائص والسمات هو التقلب المزاجي، بحيث نضع الأشخاص أصحاب هذه الصفة تحت راية الابراج المتقلبة، وهم: الجوزاء والعذراء والحوت والقوس.


صورة توضيحية

مواليد العذراء والحوت والقوس والجوزاء، يملكون العديد من الصفات الايجابية المشتركة، نذكر منها المرونة في التعامل مع الاخرين، وسهولة التأقلم مع الظروف المحيطة، وهم يملكون قدرة كبيرة على الانخراط في المجتمع والتحاور مع الآخرين. كما أنهم لا يأبهون غالباً للتغيرات التي تجري في حياتهم، فهم قادرون على التكيف معها مهما كانت.

يتمتع مواليد هذه الابراج أيضًا بالذكاء الحاد والقدرة الاستيعابية الكبرى، وقدرتهم على التفكير في العديد من الامور في وقت واحد، مع الحرص على عدم الانزلاق في أي فخ قد يواجهونه في حياتهم.

أمّا أبرز الصفات السلبية لدى هؤلاء هي المزاجية والتبدل السريع في الرأي والمشاعر والعواطف، فهم في غالب الاحيان إما يحكمون عقلهم وإما يحكمون قلبهم، ولكنهم لا يحصلون على جواب نهائي وواضح. كما أنّهم لا يجيدون الكذب لأنهم انفعاليون بشدة، وقد تكون في غالب الاحيان حدة انفعالهم قوية ومؤذية، وهذا ما يجعل الآخرين حذرين منهم.

مقالات متعلقة

.