الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 14:02

ثانوية إبن سينا نحف تخرج فوجها الـ29 بأجواء مميزة

محاسن ناصر -
نُشر: 06/06/16 07:10,  حُتلن: 11:03

تخلل الحفل عدة فقرات فنية وموسيقية وتم تكريم العديد من المتبرعين والشخصيات ثم تم توزيع شهادات التخرج على 120 خريجا وخريجة

بحضور رئيس مجلس نحف المحلي عمر اسماعيل ومدير قسم المعارف شريف قادري وضيف الشرف البروفسور ابراهيم مطر ومدير المدرسة الاعدادية الدكتور محمد نوح بالإضافة الى أولياء أمور الطلاب، احتفلت مدرسة ابن سينا الثانوية الشاملة في بلدة نحف بتخريج الفوج الـ29 من طلاب صفوف الثواني عشر والبالغ عددهم 120 خريجا وخريجة.


خلال الحفل

أقيم الاحتفال الذي عملت على تنظيمه مركزة التربية الإجتماعية المربية لنا سعيد ومدير المدرسة هيثم قادري، في قاعة قصر الباشا مدخل البعنة ودير الأسد، وقد تم إفتتاح الاحتفال بدخول الطلاب على أنغام الموسيقى، وتولت عرافة الاحتفال المربية ختام قيس والمربي سليم مصري.

وبارك مدير المدرسة المربي هيثم قادري للطلاب بانهائهم المرحلة الثانوية وتمنى لهم النجاح والتقدم في حياتهم المستقبلية، وأكد بأن "النهج التعليمي الذي تقوم به المدرسة هو سلاح لكل طالب وطالب"،  وشكر رئيس المجلس المحلي وشريف قادري مدير قسم المعارف ومفتشة المدرسة الدكتورة ابتسام عزايزة على وقوفهم ودعمهم للمدرسة وأكد بأن "المدرسة لوحدها لا يمكنها تحقيق الهدف المنشود لولا تعاون أولياء أمور الطلاب والهيئة التدريسية والأهالي".

كما تحدث خلال الحفل كل من رئيس المجلس المحلي عمر اسماعيل، ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب وآخرون الذين أثنوا على المدرسة ومديرها. وتخلل الحفل عدة فقرات فنية وموسيقية كما تم تكريم العديد من المتبرعين والشخصيات، ثم تم توزيع شهادات التخرج على 120 خريجا وخريجة . 

مقالات متعلقة

.