الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 07:02

إكسال: الآلاف يشاركون بافتتاح كراج ديزل حسن شهوان الأكبر في البلاد

من : انور
نُشر: 17/05/16 22:04,  حُتلن: 10:44

الاستاذ سعيد دراوشة:

افتتاح مثل هذا الكراج في اكسال هو فخر لكل الوسط العربي في البلاد لنبرهن للجيمع اننا قادرون على النجاح والتفوق في كافة المجالات

رئيس المجلس المحلي عبد السلام دراوشة:

هذا الكراج فخر لبلدة اكسال ويوفر اماكن عمل للعمال ويخفف من البطالة وموجود في المنطقة الصناعية بالقرب منا

المدير العام للكراج حسن شهوان:

شركة حسن شهوان مستمرة دائما بالتطور والعمل باحدث الاجهزة من اجل توفير الأفضل للزبون

شارك الآلاف من المواطنين ورجال الاعمال ورؤساء سلطات محلية وشخصيات اجتماعية ومدير شركة فولفو للفرع الرئيسي في السويد، مساء الثلاثاء في افتتاح كراج ديزل حسن شهوان الأكبر في البلاد للشاحنات والسيارات. وتخلل الاحتفال عرض لسيارات وشاحنات فولفو الجديدة وايضا لشركة الشاحنات رينو. 

ويستطيع الكراج الكبير والمتطور تقديم الخدمة لحوالي 50 مركبة في الوقت ذاته حيث يتوفر به الكثير من الاجهزة المتطورة للفحص وتصليح العطل بسرعة فائقة. تم استقبال الحضور من خلال طاقم العاملين في الكراج والمدير العام حسن شهوان واولادة والذين رحبوا بالكبار والصغار ودعوهم الى وجبة العشاء الفاخرة. وتخلل الاحتفال العديد من الكلمات المهنئة والمباركة بافتتاح الكراج الفاخر والمتطور في بلدة اكسال.  

وتولى عرافة الاحتفال الاستاذ سعيد دراوشة والذي رحب بالجميع على تلبية الدعوة بافتتاح الكراج الاكبر في الشمال خاصة والبلاد عامة وأكد أن "افتتاح مثل هذا الكراج في اكسال هو فخر لكل الوسط العربي في البلاد لنبرهن للجيمع اننا قادرون على النجاح والتفوق في كافة المجالات والاصعدة، فالامر هنا بدأ بكراج صغير ومن ثم تطور شيء فشيء حتى تحقق الحلم وتم افتتاح هذا الكراج الضخم اليوم".

وقال رئيس المجلس المحلي عبد السلام دراوشة: "هذا الكراج فخر لبلدة اكسال ويوفر اماكن عمل للعمال ويخفف من البطالة وموجود في المنطقة الصناعية بالقرب منا. نهنىء حسن شهوان على افتتاح هذا الكراج العصري والمميز هنا".

وتحدث المدير العام للكراج حسن شهوان والذي رحب بالضيوف والمدعوين من كافة انحاء البلاد مؤكدا أن "هذا فخر كبير في افتتاح الكراج والذي من خلاله ستقدم أجود الخدمات لأصحاب الشاحنات والسيارات وخدمات عديدة متطورة لا توجد في أي مكان آخر". وأضاف حسن شهوان: "شركة حسن شهوان مستمرة دائما بالتطور والعمل باحدث الاجهزة من اجل توفير الأفضل للزبون".

والقى يعوب شاحر مدير عام وكالة مئير للسيارات ومستوردة سيارات فولفو السويدية كلمة قال فيها: "كراج حسن شهوان من الافضل في البلاد ونحن فخرون بالتعامل معه على مدار سنوات عديدة".

 وشمل الحفل ايضا كلمات لكل من ضرار دراوشة باسم طاقم العاملين وابراهيم شهوان مدير الحسابات في الشركة وبلال حسن شهوان باسم الشركة. وفي نهاية الاحتفال تم قص الشريط باجواء من البهجة والسرور. 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.20
EUR
5.00
GBP
239390.86
BTC
0.53
CNY
.