الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 21 / سبتمبر 00:02

كفركنا: حضانة الخطوة الأولى تحتفل بالأم والعائلة

كل العرب
نُشر: 23/03/16 10:55,  حُتلن: 10:56

مجموعة من الاخصائيين قامت بتقديم ورشات متعددة وهادفة بين الصفوف حسب الاجيال

عممت حضانة الخطوة الأولى في كفركنا بيانا جاء فيه: "احتفلت حضانة الخطوة الأولى- المجلس المحلي كفركنا، بيوم الأم والعائلة، بمشاركة طاقم وحدة تطور الطفل وبرنامج مسالك والديّة. حيث قامت مجموعة من الاخصائيين بتقديم ورشات متعددة وهادفة بين الصفوف حسب الاجيال. لجيل الاشهر تم تفعيل ورشات من قبل اخضائية الفيزوترابيا، اريج عثامنة خطيب، والأخصائية النفسيه سهاد عواودة، مديرة وحدة تطور الطفل. بالإضافة لورشة ملاطفة حيوان من قبل عبير دهامشة".


خلال البرنامج

وتابع البيان: "للجيل المتوسط، قامت كل من اخصائية التشغيل ناريمان عواودة والمعالجة بالفن أميرة موسى بتفعيل الاطفال والامهات بورشات تربوية. بالمقابل عرضت المرشدة التربوية نجلاء جرايسي فعالية خاصة بيوم الأم. لجيل الكبار، قامت العاملة الاجتماعية، ريتا سواعد بتفعيل ورشة خاصة للامهات. والمعالجة بالدراما، صابرين عودة بتفعيل مسرحي هادف للاطفال".

وشدد البيان: "في نهاية اليوم قامت الامهات بتزيين جدران الحضانة بزراعة الورود ووضع بصمة جماعية من الدهان على مدخل الحضانة. وقد شارك وفد من المجلس المحلي بهذا اليوم: كل من راغب عباس، سامر أمارة، بادرة عواودة، نجلاء مقاري وفايدة نصار لتكريم غزالة مقاري، مديرة الحضانة على التخطيط والإشراف لنجاح هذا اليوم. وشكرت مقاري الامهات ولجنة الامهات بالأخص، المربيات والمشاركين من المجلس وكل من ساهم وتبرع ماديا ومعنويا لنجاح البرنامج" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

.