الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 18:01

مدرسة الوادي جسر الزرقاء تحتفي بطلابها المتميزين

إبراهيم ابو عطا
نُشر: 14/10/15 17:44,  حُتلن: 17:59

قام مدير المدرسة الاستاذ نعمان الحاج بالمباركة للطلاب وشكرهم على النتائج المشرفة التي حصلوا عليها كما وقد شكر مدير المدرسة طاقم الرياضيات في المدرسة على عملهم ومرافقتهم للطلاب

قامت مدرسة الوادي الابتدائية جسر الزرقاء بتكريم كوكبة جديدة من طلابها الذين شاركوا، تألقوا، ابدعوا وامتازوا للحصول على نتائج مشرفة في مسابقتي: رابطة الطلائع لتنمية التفكير والابداع في الرياضيات، والمشروع القطري للموهوبين في الرياضيات القاسمي.


صور من حفل التكريم

في حفلها السنوي للطلاب المتميزين، والذي أقيم في مدرسة الوادي في جسر الزرقاء قام مدير المدرسة الاستاذ نعمان الحاج بالمباركة للطلاب وشكرهم على النتائج المشرفة التي حصلوا عليها، متمنيا لهم مزيدا من التألق والنجاح، مؤكدا اهمية المشاركة في مثل هذه المسابقات التي تحمل بجعبتها العديد من الايجابيات، واهمها تطوير وتنمية التفكير لدى الطالب. كما وقد شكر مدير المدرسة طاقم الرياضيات في المدرسة على عملهم ومرافقتهم للطلاب خلال سنة كاملة مباركا لهم ايضا على النتائج المشرفة التي حصلت عليها المدرسة، حيث حصل جميع الطلاب اللذين اشتركوا في مسابقة القاسمي على مراتب قطرية حتى المرتبة العاشرة وعلى احدى عشر مرتبة تميز وتفوق قطريا حتى المرتبة الخامسة.

وفي نهاية الحفل قام مدير المدرسة ومركزة الرياضيات سهير مواسي بتقديم شهادات التفوق للطلاب. ويذكر أنّ ستة من الطلاب المشاركين في مسابقة الطلائع حصلوا على مراتب تميز ونالوا كؤوس وشهادات تميز قدمت لهم في حفل مهيب أقيم في قاعة لارنسيس في مدينة الناصرة من قبل رابطة الطلائع.

أسماء الطلا ب المتميزين في مسابقة الطلائع:
رزان بهاء جربان-الصف الثالث.
ندى عماد جربان-الصف الرابع.
كنده امير شهاب-الصف الخامس
ندين محمد شهاب- الصف السادس
احمد عادل نجار- الصف السادس
يونس ذياب جربان- الصف السادس

اسماء الطلاب اللذين حصلوا على مراتب التفوق الاولى، الثانية، الثالثة، الرابعة والخامسة:
حمدان نجيب جربان، محيي الدين وليد شهاب، نمر محمد زرد، شذى نبيل عماش، عمر بديع عماش، احمد عادل نجار، كريم محمد نجار، مؤيد مراد جوهر، خليل نعيم جربان، روان بهاء جربان، معين ورد عماش، رزان بهاء جربان، يقين محمد شهاب.

وفي النهاية وجهت مركزة الرياضيات المعلمة سهير مواسي كلمة شكر ومباركة للطلاب قائلة" طلابي الاعزاء الف مبروك لكم ابدعتم فتميزتم، فلتكن السماء هي الحدود" .

مقالات متعلقة

.