الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 07:02

نتسيريت عيليت: الآلاف من أبناء الشبيبة يودّعون الصيف مع حفل aizone4

كل العرب
نُشر: 20/09/15 23:28,  حُتلن: 09:29

 aizone4 هو النسخة الرابعة على التوالي من حفلات aizone التي لاقتت نجاحا كبيرا خلال السنوات الثلاث الماضية فاعتمدها البنك العربي الإسرائيلي كتقليد سنوي، للتواصل مع شريحة الشباب والشبيبة والترفيه عنهم وتوطيد العلاقة معهم

في أجواء من الموسيقى والمرح والكثير من الحماس، أقيم حفل نهاية الصيف aizone4 الذي نظمه البنك العربي الإسرائيلي من مجموعة لئومي، مساء الأحد 20-9-2015، في قاعة "نيو جراند بالاس" في نتسيريت عيليت. 

هذا، وتفاعل المشاركون في الحفل ومع فقراته المتنوعة، والمفاجآت التي انتظرتهم، وأضافت الكثير من المتعة عليها. كما استمتع الحضور بالعروض المباشرة للفنانين: بئير تاسي، وسام حبيب وعدي خليفة، وبأغاني الراب، وعرض الألعاب النارية وعروض GAME ZONE ثلاثية الابعاد، وفعاليات مثيرة وجوائز على حواسيب لوحية وغيرها.

داني جيطر، مدير البنك العربي الإسرائيلي، أعرب عن سعادته بنجاح الحفل وقال: "البنك العربي الإسرائيلي ينظم هذا الحفل للعام الرابع على التوالي، وذلك دعما للأجيال العربية الشابة، التي يرافقها البنك ابتداء من جيل 16 عاما. البنك يتفهم احتياجات الشباب والشبيبة في المجتمع العربي، ويقدم لهم الكثير من التسهيلات والمسارات الخاصة، على اعتبار أنهم جيل المستقبل، والبنك العربي الإسرائيلي وفي مطلع العام بنك لئومي، هو بيت دافئ لهؤلاء الشباب، ولمستقبلهم الاقتصادي والمصرفي". أضاف:" البنك العربي الإسرائيلي يمنح هذه الشريحة الشبابية من المجتمع امتيازات كثيرة ومتنوعة منها: قروض لتعلم السياقة، قروض لتعلم دورات البسيخومتري، قروض للطلاب الجامعيين يمكنهم البدء بتسديد دفعاتها الشهرية بعد إنهاء دراستهم وغيرها من الامتيازات. ويتيح البنك لزبائنه الشباب تصفح حساباتهم عبر الانترنت مجاناً، كما يتم إعفاؤهم من العمولات عند القيام بعمليات بنكية مباشرة بواسطة الموظف أو من خلال القنوات الديجيتالية، ومن مختلف العمولات التي قد تلحق بالحسابات الخاصة وغيرها".

وقال أنيس تلحمي، مدير منطقة الجنوب في البنك العربي الإسرائيلي:" حفل اليوم يحمل الرقم 4، وهذا معناه أن حفلات aizone بنسخها الثلاث الماضي كانت ناجحة، وجاء aizone4، ليؤكد مجددا اهتمام البنك العربي الإسرائيلي بشريحة الشباب، ليس على المستوى المصرفي فحسب، ولكن أيضا في توفير نشاطات ثقافية ترفيهية لهم. البنك العربي الإسرائيلي يسعى دائما لاحتضان هذه الشريحة من الطلاب الثانويين والطلاب الجامعيين، وشريحة العصاميين ومختلف شرائح الشباب، فهم المستقبل، ونحن ندعم المستقبل. هذا الحفل يجتذب الشباب، وهذا معناه أنه منهم لهم، ولذلك فنحن مستمرون في هذا التقليد".وأضاف تلحمي: "البنك العربي الإسرائيلي، يرافق الشباب من بداية طريقهم في المرحلة الثانوية، أو الجامعة أو العمل، وغير ذلك. يمنحهم حسابات بدون عمولات ودون فوائد، ويمنحهم قروض لتعلم السواقة والبسيخومتري على سبيل المثال،أو لتسديد أقساط التعليم وغير ذلك ويقدم لهم مسارات تتماشى مع احتياجاتهم في هذه الفئة العمرية وتدعم مسيرتهم المستقبلية والآنية. نحن بيت هؤلاء الشباب وخيارهم الأول لأننا حقا نتفهم احتياجاتهم".

من جانبه، قال عيسى زايد، مدير منطقة الشمال: "شريحة الشباب هي المحرك الاقتصادي والاجتماعي للمجتمع العربي في البلاد، ومن هذا المنطلق، فإن البنك العربي الإسرائيلي، يستثمر كثيرا في هذه الشريحة من أجل دعمها ومرافقتها من بداية طريقها ونخصص لها مسارات تتلاءم مع احتياجاتها ونمنحها العديد من الامتيازات. الشباب هم طاقات تهمنا، فهم المستقبل ومنهم يخرج الطلاب الجامعيون ورجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة، منهم العصاميون وغيرهم. كما أن هذا الجيل يحتاج إلى الترفيه ولذلك ومن باب النشاطات الكثيرة التي ينظمها البنك لشريحة الشباب والشبيبة، جاء أيضا حفل aizone الذي ننظمه للعام الرابع على التوالي، وسنحافظ في المستقبل بعد الاندماج مع بنك لئومي، على هذا النوع من الحفلات والنشاطات، فدورنا ليس في المجال المصرفي فقط وإنما أيضا لنا دور اجتماعي وثقافي".وذكر زايد أن هذه النشاطات هي ميّزة من ميزات البنك العربي الإسرائيلي منذ سنوات طويلة. 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.20
EUR
5.00
GBP
239390.86
BTC
0.53
CNY
.