الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 08:01

المدرسة البطريركية اللاتين في الرينة تحتفل بتخريج الفوج الـ19

من : انور
نُشر: 13/06/15 21:43,  حُتلن: 10:58

غصت القاعة بالحضور الذي حضر ليرى الأبناء وقد أصبحوا شبابا. واعتلى الخريجون المنصة على أنغام موسيقى رائعة بثوب التخرج ومن حولهم الأزهار والورود

رئيس المجلس المحلي خالد طاطور قام بتقديم خمسة منح تعليمية بقيمة الف شيكل لكل منحة وتقديم دعم مادي بقيمة 23 الف شاقل، هذا واشاد بادارة ومعلمي المدرسة . وهنىء الخرجين ماكدا دعمه المتواصل للمؤسسات التعليمية

في حفل بهيج اقيم مساء السبت في قاعة بيركوفيتش في مدينة نتسيرت عيليت، جمع طلاب الثواني عشر مع الأهل وطاقم المدرسة أقامت المدرسة البطريركية اللاتينية في بلدة الرينة حفل التخريج للفوج التاسع عشر والذي وصل 70 طالبا وطالبة .

 

وغصت القاعة بالحضور الذي حضر ليرى الأبناء وقد أصبحوا شبابا. واعتلى الخريجون المنصة على أنغام موسيقى رائعة بثوب التخرج ومن حولهم الأزهار والورود . وحضر الحفل شخصيات دينية واجتماعية بارزة ولفيف من الكهنة والراهبات وبرز من بينهم غبطة البطريرك فؤاد الطوال وسيادة المطران بولس ماركوتسو ومديرة المدرسة إيفيت صايغ ورئيس المجلس خالد ابراهيم طاطور ابو الوليد وأعضاء من المجلس المحلي ومفتش المدرسة دكتور صباح صباح ، وتخلل الحفل كلمات من طاقم المدرسة والطلاب وفقرات فنية متنوعة منها القاء النشيد الرسمي لاعلان قداسة الاخت مريم بواردي والام ماري الفونسين ، نشيد المدرسة وكلمة لغبطة البطريرك فؤاد الطوال ورئيس المجلس المحلي ومديرة المدرسة ايفيت صايغ وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين. 



واكدت مديرة المدرسة ايفيت صايغ في كلمتها التي تحدث مخاطبة الابناء الطلاب والحضور الكريم بكلمات مميزة تثني على غلاوة هذا الفوج على المدرسة وطواقمها، حيت رحبت بالجميع وشكرتهم على حضورهم الذي زين الحفل وزادة ابتهاجا .واضافت ايفيت صايغ: "نقدم لكم هذه الشموع الذهبية من صباينا وشبابنا لتباركهم وتدعوا لهم بالتوفيق والنجاح ، نفتخر بطلابنا ونعتز بهم اعطيناهم الكثير من اجل طرق ابواب العلم والادب وكم نحن فخورون اليوم بتحريج هذا الفوج الذي يضم 70 طالبا وطالبة اضيفوا الى كوكبة طلابنا الذين تخرجوا من قبل وعددهم يزيد عن 1000 خريج وخريجة ملئوا المجتمع عبقا بعطر اخلاقهم واريج نجاحهم الاكاديمي وشذى اعمالهم المهنية ".
كما واكدت المديرة ايفيت صايغ انهم في المدرسة يحملون رسالة العلم والمعرفة منذ تأسيس المدرسة وان خريجيها هو بمثابة منارة وشعلة تدير المجتمع وتتميز ، وشكرت الاهل والهيئة التدريسية ، حتى وصول الابناء الطلاب الى هذه المرحلة والتخرج مؤكده ان المدرسة تتميز بجعل ابنائها في العلا والتميز وهذا بفضل تكاثف الجهود وتوحيد الصفوف ، وارسلت في النهاية رسالة محبة وسلام لابنائها الطلاب املهم لهم التوفيق والنجاح". 
كما وقام رئيس المجلس المحلي خالد طاطور بتقديم خمسة منح تعليمية بقيمة الف شيكل لكل منحة وتقديم دعم مادي بقيمة 23 الف شاقل، هذا واشاد بادارة ومعلمي المدرسة . وهنىء الخرجين ماكدا دعمه المتواصل للمؤسسات التعليمية.

المدرسة البطريركية اللاتين في الرينة تحتفل بتخريج الفوج الـ19

مقالات متعلقة

.