الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 14:02

عكا: مدرسة أورط حلمي الشافعي تخرج فوجها الـ43 باحتفالية رائعة

أمين بشير -
نُشر: 12/06/15 08:09,  حُتلن: 21:12

تضمن الحفل عدة فقرات فنية من تأدية طلاب المدرسة كما أدت عائلة قربي العكية فقرة فنية غنائية للفنانين مازن قربي وعماد قربي وتمارا قربي ومراد قربي

ألقت د. ليئه كلايمن مفتشة لواء الشمال اورط  تبعها كلمة من احمد درويش رئيس لجنة اولياء امور الطلاب وتم توزيع شهادات تقدير للطلاب المتفوقين 

في أجواء احتفالية، خرّجت مساء يوم امس الخميس مدرسة أورط على اسم حلمي الشافعي في مدينة عكا، الفوج الثالث والأربعين من طلاب صفوف الثاني عشر للعام الدراسي 2014/2015.


من الحفل

حضر الاحتفال رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه العربي أدهم جمل، مدير مدرسة الامل عكا الاستاذ عبدالله زيدان، مدير مدرسة المنارة العكية الاستاذ اسامة عبد الفتاح، مدير مدرسة التكنولوجية عكا الاستاذ اياد صالح، الاستاذ وفيد منصور، سبأ السيد، ليئه كلايمن وبعض اعضاء بلدية عكا وعدد كبير من المعلمين والمعلمات واهالي المخرجين.

وبدأ الاحتفال بكلمة من عريف الحفل الاستاذ ميلاد خليل شكر فيها الحضور، ومن بعدها تم إستقبال المتخرجين وسط التصفيق وغناء من قبل جوقة عكا اغنية "عكا حبيبة قلبي". ألقى بعدها مدير المدرسة محمد حجوج كلمته التي اشاد بها بالدور الذي لعبه وما زال الطاقم التدرسي لأورط، والمجهود التعليمي المبذول كل عام، وتمنى في ختام كلمته لجميع المتخرجين حياة ناجحة ملؤها التوفيق، كما وحثهم على تحقيق أحلامهم وأن تكون السماء حدودهم. كما ألقى رئيس البلدية شمعون لنكري أشاد بأهمية التعليم للبلدة وتمنى للمتخرجين النجاح في حياتهم.

هذا، وتضمن الحفل عدة فقرات فنية من تأدية طلاب المدرسة، كما أدت عائلة قربي العكية فقرة فنية غنائية للفنانين مازن قربي، عماد قربي، تمارا قربي، مراد قربي. بعدها ألقت د.ليئه كلايمن مفتشة لواء الشمال اورط، تبعها كلمة من احمد درويش رئيس لجنة اولياء امور الطلاب. وتم توزيع شهادات تقدير للطلاب المتفوقين، تلتها فقرة فنية لنور مصري والجوقة، والطالبتان ميار قدورة ومروة هاني وفي ختام الحفل قام المدير ومربو المتخرجين بتوزيع شهادات الانهاء على طلابهم، كما تم تكريم المتفوقين منهم بشهادات تقدير.

مقالات متعلقة

.