الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 13:01

الناصرة: تكريم مدير مدرسة سوا شكيب عنداري بمناسبة خروجه للتقاعد

من : انور
نُشر: 09/06/15 22:32,  حُتلن: 19:20

 حضر حفل التكريم جميع أعضاء الهيئة التدريسية بالإضافة إلى المعلمين المحترمين المتقاعدين والمفتش باسم متى ولجنة اولياء امور الطلاب وعضو البلدية همام ابو احمد ممثلا عن رئيس البلدية علي سلام ، ومديرة قسم المعارف في بلدية الناصرة سامية بصول 

قام طاقم مدرسة سوا للتربية الخاصة بالتعاون مع بلدية الناصرة، مساء الثلاثاء بحفل وداعي لمدير مدرسة سوا الاستاذ شكيب عنداري والمربي سهيل فران بعد خروجهما الى التقاعد حيث قضيا اكثر من 43 عاما في سلك التعليم وقدما الكثير من اجل الطلاب والمدرسة . واقيم الحفل في قاعة بولص بيافة الناصرة . 

 
حضر حفل التكريم جميع أعضاء الهيئة التدريسية بالإضافة إلى المعلمين المحترمين المتقاعدين والمفتش باسم متى ولجنة اولياء امور الطلاب وعضو البلدية همام ابو احمد ممثلا عن رئيس البلدية علي سلام ، ومديرة قسم المعارف في بلدية الناصرة سامية بصول واخرون .
تولت عرافة الاحتفال المربية ايمان حسن التي رحبت بالحضور الواسع وتألقت من خلال تقديمها لفقرات الحفل التكريمي المهيب واشادت بجهود المربيين المتقاعديين .
وشمل الحفل العديد من الكلمات المؤثرة من قبل نائبة المدير جمان طنوس نجار وسماح ماضي من الهيئة التدريسية وباسم متى مفتش المدرسة وعضو البلدية همام ابو احمد والذي اكدوا على الدور الكبير لمدير المدرسة في السنوات الاخيرة الاستاذ شكيب عنداري وتضحيته الكبيرة للطلاب والمدرسة من اجل نجاحها وعمله الدؤوب لتقدم مسيرة المدرسة وخدمة الكثير من الطلاب من كل الوسط العربي .
هذا وكانت الكلمة الاخيرة للمحتفى به المربي شكيب عنداري الذي شكر الجميع على حضورهم وكلماتهم ورغم خروجه الى التقاعد فهو رهن الاشارة لأي استشاره تطلب منه مستعرضاً باختصار مسيرته التربوية والتعليمية وعلاقته المميزة مع الاسرة التدريسية والطلاب .هذا وتم تقديم الهدايا ودروع التكريم للمحتفى بهم تقديرا على ما قدموه للمدرسة . 

 

مقالات متعلقة

.