الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 09:02

نتسيرت عيليت: مشاركين من الوسط العربي ببطولة اسرائيل لكمال الأجسام

أنور أمارة -
نُشر: 31/05/15 13:33,  حُتلن: 17:01

شارك في البطولة نحو 40 – 50 بطلا من أنحاء مختلفة من البلاد بينهم فتيات من فئات مختلفة "الجسم العضلي" و"الجسم الأنيق وأربع فئات في اللياقة البدنية

الرجال تنافسوا في سبع فئات وكان من بين الفائزين في المراتب الأولى كل من أدهم صوالحة من الناصرة للمرة الرابعة التوالي وقصي حمزة من كفركنا

احتضنت قاعة بيركوفيتش في مدينة نتسيرت عيليت، مساء امس السبت، بطولة اسرائيل لكمال الأجسام وذلك بتنظيم البطل العالمي في رياضة كمال الأجسام ورئيس اتحاد كمال الأجسام في اسرائيل المعروف باتحاد "IBFF" ستيف بدر، حيث شارك في البطولة عدد كبير من ابطال كمال الأجسام من مختلف انحاء البلاد عربا ويهودا.


مجموعة من المشاركين في البطولة 

هذا، وشارك في البطولة نحو 40 – 50 بطلا من أنحاء مختلفة من البلاد، بينهم فتيات من فئات مختلفة، "الجسم العضلي"، "الجسم الأنيق وأربع فئات في اللياقة البدنية، أما الرجال فقد تنافسوا في سبع فئات. وكان من بين الفائزين في المراتب الأولى كل من أدهم صوالحة من الناصرة للمرة الرابعة التوالي. وقصي حمزة من كفركنا.
هذا، وأعرب البطل العالمي ستيف بدر منظم البطولة عن فرحه الشديد لنجاح هذه البطولة والتي استقطبت المئات من محبي هذه الرياضة واعدا الجماهير بالمزيد .

مقالات متعلقة

.