الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 09:02

كلية البيان في دير الأسد تحتفل بتخريج الفوج التاسع من طلابها

أمين بشير -
نُشر: 25/05/15 21:25,  حُتلن: 12:04

تخلل الحفل فقرات فنية من اداء الطلاب وفرقة دبكة وعرض رياضي فني لفرقة افريقية

 احتفلت، مساء الاثنين، أسرة كلية البيان في دير الأسد، والممثلة بمديرها الاستاذ علي ابو زيد والهيئة التدريسية ذات الباع الطويل في التدريس والثقافة والعلوم، بتخريج فوجها التاسع من الطلبة المتفوقين علميًّا، بحسب ما جاء على لسان مدير المدرسة، الذي قال أيضًا:"إنّني افتخر اليوم أنّنا نخرّج طلابًا جميعهم من المتفوقين الناجحين، الذين حصدوا علامات مشرّفة والتي تفتح أمامهم جميع الأبواب في البلاد لاستكمال طريق العلم".



الفيديو والصور من حفل التخريج

هذا، وتولى عرافة الاحتفال المعلمان محمود شباط وهديل طنوس، وافتتح الحفل بكلمة لمدير المدرسة وقد تم في نهايتها تكريم المربي فيصل محمد الاسدي، وتمّ تسليمه درعًا باسم إدارة المدرسة والهيئة التدريسية، وأتيحت له الفرصة لإلقاء كلمة مقتضبة أشاد بها بالمدرسة وإدارتها والزملاء المعلمين خلال السنوات العشر الماضية، وأثنى على الطلاب خريجي الكلية، مؤكدا "أنهم يحملون رسالة قوية للمجتمع العربي".

وألقى عباس تيتي رئيس مجلس البعنة كلمة قصيرة عبّر فيها عن اعتزازه بكلية البيان وانجازاتها، وألقى قصيدة بهذه المناسبة أثنى فيها على جهد المدرسة وخريجيها، وأشاد بمثل هذا الصرح الثقافي الكبير والذي أقامه علي ابو زيد والذي يرمي إلى رفع المستوى العلمي والثقافي في الشاغور عامّة وعلى جهود كلية للمتفوقين وبارك لجميع الخريجين وذويهم.

هذا، وتخلل الحفل فقرات فنيّة من اداء الطلاب وفرقة دبكة، وعرض رياضي فني لفرقة افريقية. وفي ختام الاحتفال تم توزيع شهادات الانهاء على جميع الطلبة الخريجين.

مقالات متعلقة

.