الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 14:02

الناصرة: لقاء الجمعيات العربية والسلطات المحلية مع صندوق التركات

كل العرب
نُشر: 06/02/15 13:41,  حُتلن: 13:52

يأتي هذا اللقاء ضمن مشروع الحقوق الاقتصادية الاجتماعية في مركز مساواة

أعربت منسقة العمل مع السلطات المحلية العربية رشا عيساوي عن أهمية توزيع المعلومات عن الميزانيات الحكومية للسلطات المحلية 

عمم مركز مساواة بيانًا إعلاميًا، جاء فيه:"شارك عشرات الممثلين عن السلطات المحلية العربية والجمعيات الاهلية في لقاء تدريبي حول تقديم طلبات تمويل من لجنة التركات الحكومية في وزارة القضاء في مدينة الناصرة. وكان مركز مساواة قد طالب المديرة العامة لوزارة القضاء خلال اجتماع عقد معها بتغيير معايير الدعم للمجالس المحلية والجمعيات الاهلية. وانتدبت وزارة القضاءالسيدة ايمي بلمور طاقم من صندوق التركات ليلتقي مع السلطات المحلية والجمعيات في مقر نقابة المحامين في مدينة الناصرة".

وتابع البيان:"وكانت الوزارة قد قامت بتوزيع النماذج لتقديم الطلبات في موعد لاحق، وشرحت عن المعايير وملائمتها للسلطات المحلية والجمعيات. وخلال اللقاء التدريبي في الناصرة اسهبت الوزارة بالشرح عن الموقع الجديد للجنة التي يتم عبرها فقط تقديم الطلبات. وكان قد تواصل عدد من رؤساء المجالس المحلية العربية مع مركز مساواة بهدف مساندة طواقم السلطات المحلية في تقديم طلبات التمويل".

وأضاف البيان:"وأعربت منسقة العمل مع السلطات المحلية العربية رشا عيساوي عن أهمية توزيع المعلومات عن الميزانيات الحكومية للسلطات المحلية، مؤكدة أنه:"لنا الحق أن نحصل على ما ندفعه من ضرائب من كافة المكاتب الحكومية ودلت معطياتنا ان لجنة التركات توزع الفتات للسلطات المحلية والجمعيات العربية، وطرحنا هذا الموضوع امام المديرة العامة لوزارة القضاء والتي طلبت بدورها من طاقم صندوق التركات التواصل مع المؤسسات العربية وشرح معايير توزيع الميزانيات وملائمتها". ويشار أخيرًا أن هذا اللقاء يأتي ضمن مشروع الحقوق الاقتصادية الاجتماعية في مركز مساواة" إلى هنا نص البيان.  

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.78
USD
4.22
EUR
5.03
GBP
238151.09
BTC
0.54
CNY
.