الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 23:02

ميسي يقود برشلونة لفوز كبير على ديبورتيفو لاكورونيا

كل العرب
نُشر: 18/01/15 17:37,  حُتلن: 09:16

بهذا الفوز استعاد برشلونة فارق النقطة الذي يفصله عن متصدر الترتيب ريال مدريد بعدما وصل إلى النقطة 44 بينما حافظ ديبورتيفو لاكورونيا على المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة

حقق برشلونة انتصارا مريحا على حساب ديبورتيفو لاكورونيا بأربعة اهداف دون مقابل بالمباراة التي أجريت مساء الأحد في ملعب "ريازور"، ضمن الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم. 

 سيطر لاعبي برشلونة على بداية اللقاء وحاولوا إقتناص هدف يصعب من مهمة اصحاب الأرض حيث فشل ميسي في تحويل كرة الكراوتي راكيتيتش إلى شباك لاكورونيا بعدما تصدى الحارس لتسديدة المهاجم الأرجنتيني. أستمر برشلونة بفرض حصاره على مناطق ديبورتيفو، واقتنص ميسي هدف التقدم في الدقيقة 11، مستغلاً عرضية البرازيلي داني ألفيس.استحوذ النادي الكاتالوني على الكرة بنسبة كبيرة وتفنن سواريز ونيمار باضاعة الفرص، حتى ضاعف ميسي حصيلة برشلونة باحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 33.
وفي الشوط الثاني واصل برشلونة سيطرته على الكرة وبحث عن احراز الهدف الثالث، لكن رعونة مهاجمي برشلونة ابقت النتيجة على حالها.حمل ميسي على عاتقه احراز الهدف الثالث في الدقيقة 63 بعدما تلقى بينيه من راكيتيتش ليراوغ مدافع ديبورتيفو ويسددها قوية على يمين الحارس.لجأ المدرب إنريكي لاراحة لاعبيه حيث اخرج اندريس انييستا وسيرجيو بوسكيتس ونيمار واشرك رافينيا ومارك بارترا وبيدرو بعد ان ضمن نتيجة اللقاء.ومن هجمة سريعة استطاع ألفيس اختراق الجهة اليمنى ومرر كرة قوية ارتطمت بالمدافع سيدني لتدخل شباك الديبور في الدقيقة 83. وبهذا الفوز استعاد برشلونة فارق النقطة الذي يفصله عن متصدر الترتيب ريال مدريد بعدما وصل إلى النقطة 44، بينما حافظ ديبورتيفو لاكورونيا على المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

مقالات متعلقة

Got
.