الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 17:02

شبيبة باقة الغربية تودع تصفيات كأس الدولة بعد خسارة بيتية 1-5 امام مكابي حيفا

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 04/01/15 12:27,  حُتلن: 16:02

هدف السبق كان من نصيب الفريق المحلي باقة الغربية في الدقيقة السادسة، سجله كابتن الفريق شادي حجوج ليهز المدرجات لكن فريق مكابي حيفا استطاع ان يرد بخمسة اهداف 

ودع متصدر لائحة الدرجة القطرية ،فريق شبيبة اتحاد أبناء باقة مسابقة كأس الدولة أمام فريق الدرجة العليا شبيبة مكابي حيفا بطل الدوري الإسرائيلي بنتيجة 5-1. واقيمت المباراة على ملعب باقة الغربية البلدي، بحضور أكثر من ألف مشجع وبمقدمتهم رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ، الذي أثنى على أداء اللاعبين والجمهور والطاقم المهني والإداري، على الوصول لهذا المستوى، متمنيا لهم الصعود للدرجة الممتازة في الدوري بنهاية الموسم الكروي.

 

هدف السبق كان من نصيب الفريق المحلي باقة الغربية في الدقيقة السادسة، سجله كابتن الفريق شادي حجوج، ليهز المدرجات، لكن فريق مكابي حيفا استطاع ان يرد بخمسة اهداف سجلهم كل من اللاعب شون فايتسمن ثلاثية في الدقائق 23،40،75، وأضاف كل من عيران بيتون هدفا في الدقيقة 26، وراز مئور في الدقيقة 43. ليتأهل فريق شبيبة مكابي حيفا الى ثمن نهائي كأس الدولة الذي حصده في أخر موسمين.
تجدر الاشارة الى انه يلعب في صفوف مكابي حيفا 6 لاعبين من الموسط العربي وهم : علاء جعفر من حيفا، عاهد حبشي من إكسال،محمد عواد من طمرة، احمد صبيح من الكعبية، فارس مرجية من يافا، ووليد درويش من عكا.

مقالات متعلقة

.