الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 12:02

الحزب الشيوعي والجبهة في عرابة: فليحاكَم قتلة خير المباشرون ومسؤولوهم!

كل العرب
نُشر: 11/11/14 15:03,  حُتلن: 15:04

بيان الحزب الشيوعي والجبهة في عرابة:

جماهيرنا العربية ومعها القوى التقدمية اليهودية لن تسكت.. ولن تهدأ.. قبل محاكمة ومعاقبة المجرمين من جميع المستويات!

مظاهرة رفع شعارات وتوزيع بيان يدين العمل الاجرامي الذي قامت به الشرطة الاسرائيلية بحق المغدور الشاب خير حمدان

عمّم الحزب الشيوعي والجبهة في عرابة بيانًا جاء فيه: "شارك يوم أمس الاثنين، العشرات من رفاق الحزب والجبهة والشبيبة الشيوعية في عرابة، في مظاهرة رفع شعارات وتوزيع بيان يدين العمل الاجرامي الذي قامت به الشرطة الاسرائيلية بحق المغدور الشاب خير حمدان، والذي راح ضحية التعامل الاجرامي من قبل الشرطة مع المواطنين العرب في البلاد".



وتابع البيان: "المتظاهرون رفعوا شعارات تطالب بمحاكمة المجرمين المباشرين والقيمين عليهم، من قادة ووزراء ورئيس حكومة. وهاجم البيان الذي تم توزيعه الصمت العربي والاسلامي المطبق، حول التدنيس المتوالي من قبل قوات الاحتلال للقدس الشريف ولأولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، حيث جاء في البيان:" بداية نود توجيه التحية لجميع أبناء هذا البلد الوطني والمعطاء الذين لبّوا نداء الواجب وشاركوا في المظاهرة الحاشدة التي دعت اليها كافة الأحزاب والفعاليات الوطنية في بلدنا الغالي، والذين رفعوا الصوت عاليًا ضد موبقات الاحتلال وزعرناته في القدس المحتلة، وضد تدنيسه لأحد أقدس أقداس العرب والمسلمين، في الوقت الذي يشيح أصحاب السعادة والسيادة والفخامة بوجوههم عن القدس الشريف وعن المقدسات، ويفتعل الدواعش الفتنة في بلاد العرب من أجل الهاء شعوبنا عن القضية الأساس، وهي قضية فلسطين والاحتلال الجاثم على القدس حوالي الخمسة عقود".

وأضاف البيان: "واختتم البيان بتوجيه أصابع الاتهام الى الحكومة الاسرائيليّة ككل، والى وزير "الأمن الداخلي" شخصيًّا، حيث أكد البيان: لذلك فالمسؤولية عن جريمة قتل حمدان تقع على عاتق منفذيها المباشرين، وكذلك على عاتق المسؤولين عنهم، ممن يضعون السياسات والتعليمات التي تمهّد للقتل. وليعلم الجميع أن جماهيرنا العربية ومعها القوى التقدمية اليهودية لن تسكت.. ولن تهدأ.. قبل محاكمة ومعاقبة المجرمين من جميع المستويات!".

وختم البيان: "تجدر الاشارة الى ان الحزب الشيوعي والجبهة والشبيبة في عرابة، قامت بالمشاركة مع كافة القوى الوطنية في البلدة، بمظاهرة جماهيرية ضخمة يوم السبت الفائت، تضامنًا مع القدس والمقدسات واستنكارًا لجرائم الاحتلال هناك، وجريمة قوات الأمن بقتل الشاب خير حمدان في كفركنا، حيث جابت المظاهرة شوارع البلدة واختتمت بكلمات لممثلي كافة القوى السياسية في البلدة" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.21
EUR
5.01
GBP
239253.91
BTC
0.53
CNY
.