الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 21:01

وزارة التعليم تجنّد 1000 متطوّع لفعاليّات ترفيهيّة لطلاب الجنوب والمركز

كل العرب
نُشر: 13/07/14 11:29,  حُتلن: 11:38

تأتي هذه الخطوة بناء على تعليمات المديرة العامّة للوزارة ميخال كوهين التي شاركت اليوم في جلسة التقييم الخاصّة في غرفة الطوارى التابعة لوزارة التعليم

عمم كمال عطيلة، الناطق بلسان وزارة التعليم في الوسط غير اليهودي بيانا، جاؤء فيه ما يلي:"بادرت وزارة التعليم لتجنيد نحو 1000 متطوّعا/ة من مرشدي شبيبة وذلك للتطوّع في فعاليّات ترفيهيّة ( ترويح عن النفس) وفعاليّات اثراء لطلاب البلاد خاصّة لطلاب الجنوب والمركز المتواجدين تحت خطر الصواريخ . وتأتي هذه الخطوة بناء على تعليمات المديرة العامّة للوزارة ميخال كوهين التي شاركت اليوم في جلسة التقييم الخاصّة في غرفة الطوارى التابعة لوزارة التعليم".

وتابع البيان:"اضافة الى ذلك فان قسم الخدمات النفسيّة الاستشاريّة في الوزارة افتتح خط طوارىء لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للطلاب 025603733 . كذلك الأمر فهناك مخيّم محوسب عبر شبكيّة الانترنيت يستطيع الطلاب بناء مواقع وألعاب ترفيهيّة وتفكيريّة ويقع ذلك ضمن اطار التعلّم عن بعد https://edu.gov.il/lms. وزارة التعليم قامت بتوزيع رزم ألعاب في الأماكن الآمنة حيث يمكث طلاب المدارس الابتدائيّة ورياض الأطفال ويستطيع الطلاب والأهالي الدخول بشكل شخصي للمشاركة في هذه الفعاليّات على موقع :
 https://edu.gov.il/lms
 https://cms.education.gov.il/EducationCMS/Units/Noar/Miscell/red.htm
وزارة التعليم تقوم بحتلنة كل الفعاليّات والنشاطات التي تقوم بها على موقع الوزارة وعلى صفحتها على الفيسبوك" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

.