الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 15:02

تخريج الفوج الاول لمدرسة اورط التكنولوجية في مدينة عكا

أمين بشير -
نُشر: 19/06/14 09:35,  حُتلن: 10:21

تكريم طلاب الحلاقة والطلاب المتميزين وتوزيع الشهادات على الطلاب المتخرجين

نظمت مدرسة اورط التكنولوجية في مدينة عكا يوم امس الاربعاء في بناية مركز سرايا الثقافي بالبلدة القديمة في عكا حفلا لتخريج طلابها من فئة الثواني عشر. حضر الحفل الطلاب المحتفى بهم واهاليهم ومدراء المدارس الابتدائية الاستاذ اسامة عبد الفتاح مدير مدرسة المنارة في المدينة ومدير مدرسة الامل الاستاذ عبدالله زيدان والاعلامي زهير بهلول وسبأ السيد، وحشد من المدعوين. عريف الحفل الاستاذ يوسف محمود هنأ الجميع على هذا العام الدراسي وشكر كل من ساهم لانجاح عمل المدرسة التكنولوجية.


تحدث مدير المدرسة التكنولوجية الاستاذ اياد صالح عن بداية مشروع المدرسة التكنولوجية وعن الصعوبات التي واجهت الادارة لانجاح مشروع المدرسة وبعدها شكر كل من الاعلامي زهير بهلول، سبأ السيد نائبة قسم التربية والتعليم، بروفسور خولة ابو بكر، يوسف ابو حمام مدير وحدة النهوض بالشبيبة، الفنان فراس روبي، هدى عرادات ضابطة الدوام المنتظم في بلدية عكا، محمد حجوج مدير مدرسة اورط الشاملة، المهندس نعيم عبيد، وجميع العاملين والمعلمين والمعلمات على جهودهم في التعليم على مدار العام الدراسي . ووجه كلمة للطلاب الخريجين بان تكون لهم اهداف في حياتهم وان يحققوا حلمهم في المواضيع التي تعلموها خلال العام وهي الطبخ، حلاقة شعر وغيرها من المواضيع الصناعية وتمنى لهم كل خير والتوفيق في حياتهم المهنية.

مدير مدرسة اورط الشاملة على اسم طيب الذكر حلمي الشافعي المربي محمد حجوج شكر جميع الحضور على قبول دعوتهم وشكر الاستاذ اياد صالح على جهوده في بناء المدرسة الجديدة وايضا شكر جميع العاملين في انجاح المدرسة التكنولوجية. ومن ثم قدمت الفرقة الموسيقية التابعة للمدرسة اغنية "لو شربوا البحر" مع الفنان المبدع العكي سهيل فودة. بعدها عرض شريط فيديو يتحدث عن حياة الطلاب الذين تخرجوا وتحدثوا عن المواضيع التي تعلموها في المدرسة وعن الانجازات، وفي نهاية الحفل تم تكريم طلاب الحلاقة، والطلاب المتميزين ووزعوا شهادات على الطلاب المتخرجين.

مقالات متعلقة

.