الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 17:02

كلية راموت في مدينة الناصرة تخرج الفوج ألسادس من طلابها

من : انور
نُشر: 14/06/14 20:26,  حُتلن: 09:08

 في نهاية الإحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين

إحتفلت كلية راموت في مدينة الناصرة مساء اليوم السبت بتخريج الفوج السادس من طلابها وذلك في قاعة نيو غراند بالاس ، بأجواء من السرور والفرحة والإنجاز. وشارك في المدير الإداري الأستاذ طوني عموري ومدير الكلية الاستاذ رشيد ورور ونائب رئيس بلدية الناصرة يوسف عياد والشيخ ناصر دراوشة والشيخ ابو الانس رحال والعديد من المحاضرين في الكلية .



وتحدث خلال الاحتفال الشيخ ابو الانس رحال والذي بارك للطلاب تخرجهم وقال :" استمروا في طريق العلم ولا تتوقفوا عند هذا الحد ونتنمى المزيد من النجاح والانجازات لكم ".
وبارك مدير الكلية الاستاذ رشيد ورور لجميع بحصولهم على شهاداتهم بموضوعات متنوعة مثل حسابات، مساعدة معلمة  وادارة اعمال وغيرها من المواضيع المختلفة وقال :"انا فرح جدا في هذا اليوم المميز وانا في قمة سعادتي بعد ان اجتزتم مرحلة مهمه في حياتكم انها نهاية طريق وبداية طريق اخر وهدفنا كان توعيه وتثقيف جيل واقمنا دورات عديده لكافه الاجيال ونحن في تقدم طيلة الوقت ونملك طاقم تدريسي من الدرجة الاولى ونستعمل احدث التقنيات ونحن نفتخر بالهيئة التدريسية التي لدينا والتعليم رسالة وشرف ومغامرة ولكنها ممتعه بالنسبة لنا ".
كما وحيا نائب رئيس بلدية الناصرة يوسف عياد الطلاب الخريجين بهذا الانجاز وقال في كلمته :"نحن نفتخر بكليه راموت في مدينة الناصرة والتي ترفع من شأن المدينة قدما ويتعلم فيها الكثير من الناصرة والمنطقه وتتعدد مسارات التعليم فيها ونحن كبلديه نعدكم بكل شيء ووفقكم الله لبناء جيل منتج ومثقف ".وفي نهاية الإحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين .

مقالات متعلقة

.