الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 20:02

الناصرة: فريق النهضة يحتفل بالارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الثانية بأجواء مميزة

من : انور
نُشر: 09/06/14 21:31,  حُتلن: 09:15

حقق فريق النهضة الناصرة انجازا كبيرا في موسمه الثاني في الدوري، وسط اعتماده على كادر شبه محلي من اللاعبين، وتحت قيادة المدرب المحلي عبد السعدي. هذا وتولى عرافة الحفل الاعلامي محمد الشيخ خليل والذي ابدع في تقديم فقرات الاحتفال 

نظم فريق النهضة الناصرة، مساء الاثنين، حفلا مميزا بمناسبة ارتقائه الى مستوى فرق الدرجة الثانية وذلك في فندق سان جبرئيل في مدينة الناصرة، بحضور رئيس بلدية الناصرة علي سلام واعضاء البلدية رايق مروات وعدوان سليمان والمئات من محبي الفريق، وشخصيات رياضية واجتماعية وسياسية . 


وحقق فريق النهضة الناصرة انجازا كبيرا في موسمه الثاني في الدوري، وسط اعتماده على كادر شبه محلي من اللاعبين، وتحت قيادة المدرب المحلي عبد السعدي. هذا وتولى عرافة الحفل الاعلامي محمد الشيخ خليل والذي ابدع في تقديم فقرات الاحتفال .
وتحدث خلال الاحتفال رئيس بلدية الناصرة علي سلام والذي بارك لفريق النهضة الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الثانية بعد موسمين في الدرجة الثالثة واكد في كلمته :" ان بلدية الناصرة مستمرة في دعم الرياضة في المدينة والفرق الرياضية والناصرة فخورة بالانجاز الذي حققه فريق النهضة ". واضاف علي سلام :" انا من خلال منصبي في رئاسة البلدية سنقوم بدعم جميع الفرق من الاجل الارتقاء بالمدينة الى اقصى المستويات وابعاد الشباب عن ظواهر العنف ونتمنى النجاح والتوفيق لفريق النهضة والارتقاء اكثر واكثر ".
وتحدث ايضا عضو البلدية عن القائمة الاهلية عدوان سليمان واكد في كلمته :" ان من خلال تواجده كعضو في البلدية سيعمل على تجنيد الميزانيات للفرق الرياضة والشباب من اجل الارتقاء بالمستوى وابعاد الشباب عن دائرة الخطر والمخدرات ".
واكد رئيس ادارة فريق النهضة خالد سعيد موعد في كلمته :" ان طموح الفريق لن يتوقف عن هذا الحد وهعو مستمر من اجل تحقيق الارتقاء اكثر واكثر فخلال عامين من تأسيس الفريق استطعنا الارتقاء الى الدرجة الثانية وباداء مميز وبوجود العديد من اللاعبين المحليين وهذا امر نفتخر به كثيرا ". 

مقالات متعلقة

.