الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 20:02

الإحتفال بيوم الطفل المبدع لأطفال روضات وبساتين عكا

أمين بشير -
نُشر: 02/06/14 10:29,  حُتلن: 10:53

الإحتفال أقيم في قاعة الاوديتوريوم عكا يوم الطفل المبدع الذي اشترك فيه جميع روضات وبساتين عكا التي قسمت الى قسمين

بدأ الاحتفال من قبل سبأ السيد التي شكرت جمييع العاملات ولجنة مربيات الروضات والبساتين وطاقم العملات في مركز الإثراء ونائب رئيس بلدية عكا المحامي أدهم جمل على دعمه المتواصل 

ضمن السلة الثقافية في مركز الإثراء عكا ولجنة مربيات الروضات والبساتين بالتعاون مع بلدية عكا وبحضور نائب رئيس بلدية عكا المحامي أدهم جمل ومفتشة رياض الاطفال في منطقة الشمال من وزارة المعارف، سبأ السيد، طاقم العاملات في مركز الاثراء ، لجنة مربيات الوضات والبساتين، المهرج فؤاد عايد ( فوفو )، نجود ايوب وعدد من أهالي الاطفال .



أقيم اليوم في قاعة الاوديتوريوم عكا يوم الطفل المبدع الذي اشترك فيه جميع روضات وبساتين عكا التي قسمت الى قسمين. تم بدأ الاحتفال من قبل سبأ السيد التي شكرت جمييع العاملات ولجنة مربيات الروضات والبساتين وطاقم العملات في مركز الإثراء ونائب رئيس بلدية عكا المحامي أدهم جمل على دعمه المتواصل في كل عام وكل من ساهم ودعم لإنجاح هذا اليوم. المهرج فوفو قدم عروض مضحكة ومركزة الفعاليات نجود ايوب ايضا قدمت بعض الفقرات والفعاليات الحركية لجميع الاطفال.


هذا، وتم إستقبال أطفال الروضات من الساعة 9 صباحا وبعدها قاموا بعروض وفقرات فنية وثقافية كثيرة من قبل الاطفال بإشراف الطاقم المهني للروضات وهي: عرض مسرحي، عرض يدمج بين فنون السيرك: بهلوانيات، العاب نار، لعب بالصحون، تهريج وتمثيل الصامت.
وفي الساعة 10.30 تم استقبال اطفال البساتين لتقديم عروض فنية وثقافية باشراف الطاقم المهني للبساتين وهي : غناء ، اشعار، تمثيل ، رقص وعرض سيرك ، فيما تم تقديم هدايا رمزية من قبل مركز الاثراء بالتعاون مع برنامج " اثار الشعوب في عكا".

مقالات متعلقة

.