الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 14:02

عباس للأسد: نقف الى جانب سوريا ضد أي تدخل اجنبي ونقدر دعمكم للاجئين الفلسطينيين

كل العرب /
نُشر: 16/05/14 09:15,  حُتلن: 17:00

الرئيس الفلسطيني أكد في رسالته لبشار الأسد:

الوضع الصعب الذي يعيشه الفلسطينيون نتيجة للأزمة التي تمر بها سوريا

وقوف الشعب والقيادة الفلسطينية ضد أي تدخل خارجي في سوريا وأن مصير سوريا حاضرا ومستقبلا سيؤثر علي الشعب الفلسطيني لأن الشعبين الشقيقين شريكان في الحاضر والمستقبل

تلقى الرئيس السوري بشار الاسد رسالة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس أعرب فيها عن "تقديره وتقدير الشعب الفلسطيني لكل الدعم الذي قدمته سوريا للاجئين الفلسطينيين فيها طيلة السنوات الماضية ومساواتهم في الحقوق والواجبات مع الشعب السوري". وأشار عباس في الرسالة إلى "الوضع الصعب الذي يعيشه الفلسطينيون نتيجة للأزمة التي تمر بها سوريا".


محمود عباس

وقام سفير دولة فلسطين في دمشق محمود الخالدي بتسليم الرسالة لنائب وزير الخارجية والمغتربين السوري فيصل المقداد خلال لقائه به اليوم. وتناولت الرسالة "الأوضاع القائمة علي الساحة الفلسطينية وإصرار اسرائيل على عدم الإنصياع للقانون الدولي والشرعية الدولية وإستمرارها في التنكر لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة ومحاولتها المستمرة لإجهاض هذه الحقوق وخاصة من خلال سياسة الإستيطان".

الرئيس الفلسطيني أكد في رسالته "وقوف الشعب والقيادة الفلسطينية ضد أي تدخل خارجي في سوريا وأن مصير سوريا حاضرا ومستقبلا سيؤثر علي الشعب الفلسطيني لأن الشعبين الشقيقين شريكان في الحاضر والمستقبل".
ومن جهته أعرب المقداد عن تقديره "لمضمون رسالة الرئيس عباس وانه سينقلها الي مقصدها وكذلك عن شكر سوريا للشعب الفلسطيني الذي وقف الي جانب الشعب السوري في مواجهة الإرهاب والدمار الذي تعرضت له سوريا".


بشار الأسد

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.78
USD
4.22
EUR
5.03
GBP
238151.09
BTC
0.54
CNY
.