الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 11:01

ملخص نتائج الفرق العربية ضمن الأسبوع 27 في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 04/04/14 21:50,  حُتلن: 22:36

المنطقة الشمالية "أ"

اكتسح الاخاء عكا خصمه الأخوة كفر مندا بستة أهداف نظيفة. وتشارك في تسجيل نصف الدزينة من الأهداف: عنان طربيه (3) ووئام موسى ومحمد دوخي ولسم واكد.
وفاز هبوعيل سخنين على بلدي طمرة (2-1). وسجل فادي بدارنة وعلي نعامنة للفائز، وللخاسر علاء أبو ريا.
وعمّق مكابي معلوت من جراح نادي عرابة في القاع بتغلبه عليه بهدفين مقابل لا شيء. وفاز مكابي عكا على بيتار حيفا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 
 أحمد حجير

المنطقة الشمالية "ب"

تعادل عيروني نيشر أمام سولم بهدفين لكل منهما، فاستغل هبوعيل باقة الغربية ذلك لمضاعفة آماله بالارتقاء، بعد فوزه على هبوعيل عسفيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وحافظ هبوعيل اكسال على الصدارة، وله مباراة أكثر، بفوزه على نادي دبورية بهدفين نظيفين سجلهما أحمد حجير وبشار سعدي.
وفاز مكابي اخاء اكسال على هبوعيل أم الغنم - نين بثلاثة أهداف دون رد، سجلها طه زبيدات (2) وموشيه بيطون. وفاز هبوعيل رموت منشيه على هبوعيل يوكنعام بهدفين مقابل هدف واحد.

المنطقة الجنوبية "أ"

تعادل نادي الطيرة بدون أهداف أمام هبوعيل بقعات هيردين. وخسر نادي يافا أمام عوتسما حولون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وخسر مكابي جلجولية أمام بيتار رمات جان بخمسة أهداف مقابل هدف. كما تلقى أبناء الطيبة هزيمة بيتية من عيروني كفار يونا بسبعة أهداف دون رد.

المنطقة الجنوبية "ب"

فاز فريق هبوعيل رهط على نادي بئر السبع بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وسجل دوليف سويسا (2) وهشام العثامين لرهط. وتعادل شباب رهط أمام بيتار جفعات زئيف بهدف لكل منهما، حيث سجل محمود أبو غليون لشباب رهط. كما تعادل شباب الطيبة بدون أهداف أمام عيروني بيت شيمش.

مقالات متعلقة

.