الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 17:01

إختيار بلدة عرابة ضمن مشروع التجربة للنادي الملكي ريال مدريد في البلاد

أمين بشير- مراسل
نُشر: 04/04/14 20:47,  حُتلن: 21:16

عرابة تم إختيارها للسنة الثانية ضمن مشروع التجربة للنادي الملكي الإسباني ريال مدريد في البلاد

برعاية مجلس عرابة المحلي قسم الرياضة، وبحضور رئيس المجلس المحلي علي عاصلة وحسين الحج نائب رئيس المجلس ورئيس لجنة الرياضة، والأستاذ محمد نصار مدير قسم الرياضة والمشروع ومشاركة مركز المشروع الأستاذ مجدي نصار وطاقم المدربين عيسى نصار ومنار دراوشه، كما وتم تكريم اللاعب يزن نسيم خربوش بحضور والده وجميع اللاعبين ضمن مشروع ريال مدريد في عرابة وعددهم 100 طالب وطالبة.



من الجدير ذكره أن عرابة تم إختيارها للسنة الثانية، ضمن مشروع التجربة للنادي الملكي الإسباني ريال مدريد في البلاد، وكذلك ضمن البعثة الرياضية لزيارة النادي في الفترة من 2014-4-6 / 2014-4-10 وذلك لهدف التعرف على النادي وأبطاله وكذلك إجراء مباريات مع نوادي مماثلة تابعه للنادي الملكي في إسبانيا وأيضاً مشاهدة مباراة للنادي الملكي ومقابلة الأبطال.

آلية العمل
يشارك في البعثة عشرون لاعبا من عشرون بلدة ومشاركة في المشروع من الوسطين اليهودي والعربي برعاية قسم العلاقات الخارجية في مركز السلطات المحلية في البلاد. ومن الجدير التأكيد أن المشروع في عرابة يلقى إهتمام المسؤولون في المجلس المحلي وأهالي عرابة وعلى أن مدير قسم الرياضة سيعمل على تطوير آلية العمل وبناء إطار متميز للموهوبين ضمن مشروع ريال مدريد بداية من السنة القادمة بهدف إكتشاف المواهب من خلال المسؤولين والمدربين ضمن مشروع ريال مدريد ومتابعتهم ضمن مسيرة التألق والتميز والعالمية. 

مقالات متعلقة

.