الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 20:02

إعدادية البيروني في الجديدة – المكر تعرض إنجازاتها وإبداعات طلابها العلمية

أمين بشير -
نُشر: 22/03/14 16:24,  حُتلن: 18:32

الأمسية بدأت بعزف قدمته الطالبة الموهوبة مريم قيس وكذلك قدم الطالب محمد هواش قصيدة تجسد الأم من إبداع قلمه كما وقدمت الطالبة هبه هواش قصيدة للشاعر عمر الفرا " تسعة أشهر " ومن ثم مسرحية من أداء الطلاب

نظمت المدرسة الاعدادية البيروني في الجديدة المكر يوما خاصا لنشر إبداعاتها التربوية وإنجازاتها التدريسية الرائدة والتي تطل علينا المدرسة من كل عام بإنجازات أروع وأعظم، بحيث إستقبلت الهيئة التدريسية جمهورها وأصدقائها وأولياء أمور الطلاب ومديري مدارس وممثلي السلطة المحلية، لعرض المشاريع التعليمية وقد رحبت مديرة المدرسة المربية تمام واكد ذباح بالجمهور واطلعتهم على برامجها التربوي بشكل موجز وعن تاريخ المدرسة الحافل بالنجاحات والإبداعات، والجوائز المنطقية والقطرية .


بدأت الأمسية بعزف قدمته الطالبة الموهوبة مريم قيس وكذلك قدم الطالب محمد هواش قصيدة تجسد الأم من إبداع قلمه، كما وقدمت الطالبة هبه هواش قصيدة للشاعر عمر الفرا " تسعة أشهر " ومن ثم مسرحية من أداء الطلاب. وبعدها كرمت مديرة المدرسة المتبرعين الكرام الذين دعموا المشاريع بسخاء.
بعد هذا الاستقبال تفرق الجمهور الغفير الى غرف التدريس لمشاهدة العروض التربوية مع أبناءهم ومربيهم في شتى المواضيع للإطلاع على طرق التدريس القادرة والكفيلة على خلق طالب ناجح قادر وباحث، وهذا ما تواكبه إدارة المدرسة وتسعى من أجله. كما وأعرب الأهل عن إرتياحهم ازاء ذلك واثقين بأن أبناءهم بأيد أمينه ويتوقعون منهم الأفضل ويعولون عليهم مستقبلاً .

مقالات متعلقة

.