الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 21:01

الناصرة: شريف علي يوجه رسالة للمصوتين قبل الانتخابات

كل العرب
نُشر: 10/03/14 19:15,  حُتلن: 19:58

شريف علي في رسالته : 
تذكر من وحد البلد ومن يخاف على البلد ومن وحد اهل البلد هو علي سلام. حكم ضميرك واختار مصيرك وأخيرا انا سأصوت وصوتي ل علي سلام

 وجه شريف علي الناشط ضمن الائتلاف البلدي الداعم لمرشح رئاسة بلدية الناصرة علي سلام رسالة الى الناخبين في مدينة الناصرة غدا الثلاثاء قائلا :" عزيزي الناخب عزيزتي الناخبه ، أيها النصراويين ، غداً يوم الاستحقاق يوم تحديد مصيرك ومصير هذه البلد الغالية. لتكن شريكاً بالتغيير عليك الإدلاء بصوتك وهذا حقك الشرعي لان صوتك مؤثر وعليك النزول الى صناديق الاقتراع وصَوت ، لكن ضع بين عينيك وإمامك وصوا لمن يستحق صوتك الثمين ، وتذكر ايضا قبل ان تضع مرشحك في الصندوق بانه يوجد حزب مُهيمن متغطرس مُتسلط منذ 40 عاماً ، تذكر من ادخل البلد الى حالة من التوتر والاحتقان في الخمسة أشهر الاخيرة . تذكر من حاول إشعال الفتنه في الناصرة . تذكر من استعلى عليك وعلى اهل البلد وتغطرس على شعبنا.تذكر من خونك واتهمك بالخيانة .تذكر من استخف بك وباكثر من 70%  من اهل البلد .تذكر من الذي استنجد بأصوات جيش الاحتلال قتلة أبناء شعبنا في هبة القدس والاقصى و 3 زهرات من مدينتنا الناصره وهم وسام يزبك وأياد لوابنه وعمر عكاوي رحمهم الله .تذكر من قسمنا الى معسكرات وحارات .تذكر من فتت النسيج الاجتماعي والسَلم الأهلي ".

شريف علي: الجبهة تستنجد بكوادرها لتشويه سمعة الناصرة وتصورها وكأنها وكرًا للعملاء

وتابع شريف علي في رسالته :" أعزائي أبناء بلدي أحرار بلدي ، تذكر من وحد البلد ومن يخاف على البلد ومن وحد اهل البلد هو علي سلام. حكم ضميرك واختار مصيرك وأخيرا انا سأصوت وصوتي ل علي سلام . وهنا اقتبس ايضا الاغنية المصرية والتي تقول " انزل وشارك في اللي جاي.. قول كلمتك ، شيل أي فكرة جوه بالك تحبطك ، دلوقتي بلدك محتجالك همتك ، بإيدك تغير يالله كمل ثورتك ، دي أهم خطوة نبتدي بيها الطريق وبعدها ممكن نغير كل شئ ، يعني نكون أو لا نكون حلمك قصادك لو يهون خسارة كل اللي اتبنى ده نهد فيه ، مبقتشي خايف مهما جرا هيجرى إيه ، هنزل وأشارك صوتي هتحاسب عليه ـ قدام عينية الاختيار .. مسبشي بلدي للدمار ". 

مقالات متعلقة

.