الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 21:01

علي سلام في ضيافة شريف علي بالناصرة: وحدة اهالي المدينة أثمن من كل المناصب

محمد كريم -
نُشر: 02/03/14 15:40,  حُتلن: 18:40

علي سلام :

نعتز ونفتخر بهذا البيت ونشكر ال اسعيفان على هذة المادبة التي لطالما اعتادوا على مثل هذه الاعمال الطيبة والكرم والمحبة والترابط

نسال الله ان يعطيكم الصحة والعافية وندعو الله ان يبقى هذا البيت عامرا شامخا

اقامت عائلة علي (اسعيفان) بعد ظهر اليوم وليمة غذاء مميزة لرئيس بلدية الناصرة الجديد والمنتخب علي السلام في منزلها في حي بير الامير، وشارك في الوليمة العديد من الشخصيات البارزة في المدينة وفي قائمة ناصرتي والقائمة الاهلية والقائمة الوحدة ورجال دين واعلام ونشطاء شباب ومستقلين وآخرين، حيث اقيم تكريم لعلي سلام رئيس بلدية الناصرة واعضاء البلدية الجدد من قوائم الائتلاف البلدي. فيما تزامنت الدعوة مع الاعتداء على الناشط المستضيف شريف علي على خلفية انتخابية.




ورحب شريف علي وعائلته بالحضور الكريم مثمنين تلبيتهم الدعوة، مؤكدين دعم العائلة والمعارف للرئيس المرشح علي سلام، وقال:"ان كل اشكال الاعتداءات البربرية والهمجية التي تنتهجها الجبهة ونشطائها المأزومين لن تثنيني عن دعمي لعلي سلام". في حين القى الحاج احمد سعيفان (أبو محمد) كلمة اخرى رحب فيها بالحضور وعلى رأسهم رئيس البلدية ونوابه. واستنكر جميع المشاركين في الوليمة الاعتداء على الناشط شريف علي، وجددوا دعوتهم لمختلف اطياف المجتمع النصراوي لممارسة جولة انتخابية حضارية خالية من العنف والمناوشات.
وفي كلمة القاها رئيس البلدية علي سلام قال:" نعتز ونفتخر بهذا البيت ونشكر ال اسعيفان على هذه المادبة فهم لطالما اعتادوا على مثل هذه الاعمال الطيبة والكرم والمحبة والترابط".

حسن الضيافة
واضاف علي سلام قائلا:" باسمي وباسم جميع الحضور من قائمة ناصرتي والقائمة الاهلية والموحدة وجميع الشرفاء في ناصرتنا العزيزة نتوجة باسمى ايات الشكر على حسن الضيافة"، واختتم سلام كلمته قائلا:" نسال الله ان يعطيكم الصحة والعافية وندعو الله ان يبقى هذا البيت عامرا شامخا". وشدد على ان وحدة اهل الناصرة واجواء التآخي والمحبة فيها اثمن من كل المناصب والكراسي.
هذا وتمت الوليمة بأجواء من المحبة والوقار والالفة بين اهل البلد من كل الطوائف والحارات والعائلات، والقيت خلالها كلمات اخرى كانت ابرزها للشيخ زيدان عابد والمطران رياح ابو العسل اللذين اكدا تماسك وتعاضد ابناء الشعب الواحد وقالوا:"ان قالب التعايش الرائع الذي تعكسه قائمة ناصرتي لم نره اطلاقًا منذ 50 عامًا ونشكر علي سلام الذي كان مفتاح الوحدة لأهل الناصرة جميعًا".

مقالات متعلقة

.