الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 16:02

ملخص نتائج الفرق العربية في الدرجة الثانية للمناطق الشمالية والجنوبية

حجاج رحال -
نُشر: 14/02/14 20:52,  حُتلن: 21:11

كان نادي يافا الفريق العربي الوحيد الذي جمع النقاط في هذه المنطقة حيث فاز خارج ملعبه على فريق هبوعيل بقعات هيردين بهدف وحيد سجله لاعبه الياس غطنك في الدقيقة الثالثة بعد التسعين

المنطقة الشمالية "أ"

وسّع فريق اتحاد أحمد مجد الكروم، متصدر اللائحة فارق نقاطه عن هبوعيل كفركنا الى سبع نقاط، مع وجود مباراة ناقصة للكناويين. وفاز المجدلاويون على فريق بيتار حيفا بثلاثة أهداف نظيفة. وسجل المهاجم روبير ارحيّل هدفين وأضاف زميله المخضرم موطي كولطوف الثالث.
وفاز هبوعيل كوكب بصورة دراماتيكية على هبوعيل شفاعمرو (2-1). وتفوق الشفاعمريون بهدف سجله حسين بشناق، قبل أن يرد نديم أبو الهيجاء وابراهيم حسان بهدفين قلبا النتيجة لصالح كوكب مع المدرب الجديد مروان ريان. وخسر هبوعيل سخنين بهدفين نظيفين أمام فريق مكابي عكا. وخسر هبوعيل المغار أمام مكابي معلوت بهدف وحيد.


الصور من مباراة موراشا رمات هشارون وأبناء الطيبة

المنطقة الشمالية "ب"

حقق فريق مكابي كفر قرع فوزا بيتيا هاما على فريق هبوعيل عسفيا (2-1)، من هدفي محمد كبها من ركلة جزاء 11م ووليد صيداوي في الدقيقة الثانية بعد التسعين، بعد أن سجل مروان أبو سعدة هدف التفوق لعسفيا.
وتغلب فريق مكابي اخاء اكسال على هبوعيل رموت منشيه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. وسجل للكسلاويين: بلال حبشي (2) وعبد السلام دراوشة وطه زبيدات. يذكر أن الهدف الأول لرموت منشيه سجله اللاعب محمد عليصات.
وخسر هبوعيل أم الغنم/نين أمام فريق عيروني نيشر بثلاثة أهداف نظيفة. وسجل لنيشر داهود عليصات وأيمن خطيب ودانييل براك.
وتعادل مكابي هاني سولم أمام فريق هبوعيل يوكنعام بهدف لكل منهما. وتأخر السولميون بهدف لليرون موسباط، لكن تمكن اللاعب عبد المالك كبها من ادراك التعادل.

المنطقة الجنوبية "أ"

كان نادي يافا الفريق العربي الوحيد الذي جمع النقاط في هذه المنطقة، حيث فاز خارج ملعبه على فريق هبوعيل بقعات هيردين بهدف وحيد سجله لاعبه الياس غطنك في الدقيقة الثالثة بعد التسعين.
وخسر نادي الطيرة أمام فريق بيتار رمات جان بهدفين دون مقابل. كما هزم مكابي جلجولية امام نادي أور يهودا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. أما أبناء الطيبة فهزم شر هزيمة أمام هبوعيل موراشا رمات هشارون بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، علما أن الطيباويين تفوقوا أولا عن طريق اللاعب وسام سندياني، قبل أن يرد فريق موراشا بسباعية أهداف.

المنطقة الجنوبية "ب"

تعثر فريق هبوعيل رهط بتعادله أمام فريق بيتار جفعات زئيف بهدفين لكل منهما. وسجل كايد الفينيش هدف السبق لرهط، قبل أن يقلب الفريق المنافس النتيجة. ونجح المهاجم الهداف عاطف أبو بلال بادراك التعادل. ولحسن حظ رهط أن فريق عيروني موديعين، أبرز المتنافسين معه في أعلى اللائحة، تعادل هو الآخر وبنفس النتيجة أمام نادي ديمونا، ليبقى الفريقان بنفس عدد النقاط في أعلى اللائحة.
وفاز شباب الطيبة على فريق هبوعيل بات يام بثلاثة أهداف مقابل هف واحد. وكان اللاعب محمود أشقر نجم المباراة بتسجيله جميع أهداف الطيبة.
وخسر شباب رهط أمام عيروني بيت شيمش بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

مقالات متعلقة

.