الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 11:01

سقوط طالب من احدى مدارس أم الفحم وإصابته بجراح خطيرة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 07/02/14 14:01,  حُتلن: 16:30

والدة الطالب المصاب:

للأسف الشديد حين أصيب ابني لم تتواجد ممرضة في المدرسة مما استدعى احدى المربيات بنقل ابني المصاب الى صندوق المرضى لتلقى العلاج الاولي ومن ثم نقله الى المستشفى

الدكتور محمود زهدي مدير دائرة المعارف في بلدية أم الفحم :

ننتمى الشفاء العاجل للطالب وأن يعود على وجه السرعة لبيته ومدرسته، ونستغرب من وجود مسامير على جدران المدرسةوسنقوم بفحص الموضوع والعمل على إزالتها والحرص على سلامة وأمن وصحة الطلاب.

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن طالباً من احدى مدارس أم الفحم أصيب بجراح خطيرة في رأسه بعد أن سقط على جدار مليء بالمسامير. وفي حديث مع والدة الطالب قالت: "للأسف الشديد حين أصيب ابني لم تتواجد ممرضة في المدرسة مما استدعى احدى المربيات بنقل ابني المصاب الى صندوق المرضى لتلقى العلاج الاولي، ومن ثم نقله الى المستشفى بعد أن تبين ان إصابته خطيرة".

وأعربت والدة الطالب عن امتعاضها واستهجانها لما حدث لإبنها، وطالبت التحقيق بالحادث وعدم تواجد ممرضة في المدرسة وعن سبب وجود المسامير في جدران الصفوف، مطالبة الجهات المسؤولة في المدرسة بالعمل على ضمان معايير الأمن والأمان في المدرسة لضمان سلامة وصحة الطلاب جميعاً .

الحرص على سلامة وأمن الطلاب
من جانبه قال الدكتور محمود زهدي مدير دائرة المعارف في بلدية أم الفحم : "ننتمى الشفاء العاجل للطالب، وأن يعود على وجه السرعة لبيته ومدرسته، ونستغرب من وجود مسامير على جدران المدرسة، وسنقوم بفحص الموضوع والعمل على إزالتها والحرص على سلامة وأمن وصحة الطلاب. سنقوم بزيارة المدرسة وفحص شكوى الأم وسنعمل على ضمان كل معايير الأمن والأمان في المدرسة".

 
الدكتور محمود زهدي مدير دائرة المعارف

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.77
USD
4.21
EUR
5.01
GBP
240375.31
BTC
0.54
CNY
.