الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 16:02

ملخص نتائج الفرق العربية ضمن الأسبوع الحادي عشر في الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 20/12/13 18:48,  حُتلن: 20:03

المنطقة الشمالية "أ"
تتواصل المنافسة في أعلى اللائحة بين فريقي اتحاد أحمد مجد الكروم وهبوعيل كفركنا، حيث حقق كل منهما الفوز في مباراته. وحافظ الفريق المجدلاوي على الصدارة بفارق نقطتين عن الكناويين، بعد الفوز الصعب لمجد الكروم على الأخوة كفر مندا بهدف وحيد سجله اللاعب أحمد كنعان في الدقيقة التسعين. وفاز فريق هبوعيل كفر كنا بسهولة على فريق مكابي بلدي طمرة بأربعة أهداف مقابل هدف. وسجل للفائز: مهنا راضي (2) وعمر أعمر وأدهم شبلي. وخسر فريق هبوعيل اتحاد أبناء كفر سميع أمام مكابي معلوت بأربعة أهداف مقابل هدفين. ولم يكن حظ هبوعيل سخنين أفضل، اذ هزم على ملعبه من بيتار حيفا بخمسة أهداف نظيفة.

 

المنطقة الشمالية "ب"
حافظ فريق هبوعيل عماد اكسال على الصدارة بفوزه الخارجي على فريق شباب طرعان (3-0). وسجل للكسلاويين أمير ذياب (2) وعبد السلام دراوشة.
وتابع فريق هبوعيل باقة الغربية ملاحقة الكسلاويين، حيث تغلب على فريق هبوعيل يوكنعام (5-1). وسجل لباقة: اسلام مواسي (2) وأوديناكا وأنس أبو حسين وخالد منديه.
وتألق المهاجم السخنيني عبيدة زبيدات بتسجيله رباعية أهداف (سوبر هاتريك) لصالح فريقه هبوعيل عرب النجيدات خلال الفوز الكاسح على فريق هبوعيل رموت منشيه (5-1). وأضاف زميله فهمي نجيدات الهدف الخامس. وفي مباراة أخرى خسر هبوعيل عسفيا أمام مضيفه عيروني نيشر بأربعة أهداف دون رد، علما أن المدافع أيمن خطيب سجل الهدف الأول لنيشر.

المنطقة الجنوبية "أ"
تغلب نادي الطيرة على نادي أور يهودا (2-0)، وسجل الهدفين عميد قشوع. وفاز نادي يافا (3-0) على مضيفه تسفريريم حولون. وسجل ليافا: سعيد جربوع والياس غنطك ومأزر حردون، علما أن لاعب يافا يوسف العبرة أبعد بالبطاقة الحمراء.
وفاز مكابي جلجولية على بيتار بيتح تكفا (3-1). وللفائز سجل: محمد اسماعيل بدير (2) وايتاي متساري. يذكر أن لاعب جلجولية حسن حروب أبعد خلال المباراة.

المنطقة الجنوبية "ب"
حقق فريق هبوعيل رهط فوزا خارجيا على فريق عيروني بيش شيمش (2-0). وسجل عاطف أبو بلال وهشام العثامين لرهط.
وتعادل شباب الطيبة أمام فريق هبوعيل عراد (1-1)، وسجل محمود أشقر هدف التعادل للطيبة من ركلة جزاء 11م قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.
وهزم شباب رهط خصمه فريق هبوعيل بات يام (5-1). مجد القصاصي وتمير الكمالات وأشرف أبو بلال وسلمان الهزيل وأحمد القريناوي.

مقالات متعلقة

.