الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 21 / سبتمبر 00:02

المدرسة الأسقفية الكاثوليكية الإبتدائية والإعدادية شفاعمرو ترتدي في العيد حلة قشيب

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 19/12/13 16:54,  حُتلن: 22:31

مدير المدرسة المربي سهيل جمال شكر جميع زملائه وزميلاته على ما بذلوه من جهود جبارة وخص بالذكر مركز التربية الإجتماعية الشماس سليمان صبابغة الذي بذل مجهوداً كبيراً في التحضير لهذا الاسبوع

بعد إنهاء طلاب المدرسة إمتحاناتهم الفصلية، والتي كانت نتاج فصل كامل من العلم والمعرفة، وبعد أن زينوا مدرستهم بزينة الميلاد الجميلة، ونصبوا الشجرة فوق مذود الفادي، تقاطروا فرادى وزرافات للإحتفال بقدوم الأعياد المجيدة.  أما فاتحة هذه الإحتفالات فكانت زيارة راعي الأبرشية المتروبوليت الياس شقور الكلي الوقار للمدرسة ولقاءه أبناءه وبناته أعضاء الهيئة التدريسية، حيث بارك وأثنى على مجهودهم وقدم لهم أسمى آيات المعايدة بمناسبة حلول الأعياد المجيدة.

ثم توجه الطلاب، على ثلاث مجموعات الى قاعة البلدية لمشاهدة ثلاث مسرحيات هادفة، أثلجت صدورهم وملأتهم بهجة وسروراً. إستمرت الإحتفالات طيلة يومي الأربعاء والخميس، حيث شارك جميع الطلاب في الرياضات الروحية والقداديس، ثم تفرغوا للفعاليات اللامنهجية المتعددة، والتي كان منها: فن السحر مع الفنان المعروف أمجد الزعبي، ثم وصلات فنية متعددة مع الفنانة رنين سرور أما نصيب طلاب الصف الأول، فقد كان لقاء حار مع أولياء أمورهم ومربياتهم مرفت در والين عزام في سوق الميلاد. وكان لطلاب المدرسة الإعدادية، دور فعَّال أظهروا من خلاله قدرة ذكائهم من خلال لعبة البينجو التي شاركوا فيها. ثم ختموا هذا الاسبوع المفعم بالسعادة والسرور، من خلال الرقص والغناء على أنغام موسيقى صدحت في جنبات المدرسة، على أن يودعوا أصدقاءهم قبل خروجهم الى عطلة الميلاد سوف يتسلمون شهاداتهم، والتي كانت علامة فخر وإعتزاز بمجهود بذلوه خلال فصل كامل.

جهود جبارة ونجاح 
وقد شكر مدير المدرسة المربي سهيل جمال جميع زملائه وزميلاته على ما بذلوه من جهود جبارة، وخص بالذكر مركز التربية الإجتماعية الشماس سليمان صبابغة الذي بذل مجهوداً كبيراً في التحضير لهذا الاسبوع.  جدير بالذكر أن أفراد الطاقم سوف يلتئمون حول مائدة العيد، ليعايدوا بعضهم بعضاً، على أمل اللقاء مع بداية الفصل الثاني. كل عام وانتم بألف خير.

مقالات متعلقة

.