الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 17:01

هبوعيل عماد إكسال يكتسح أرض باقة ويحصد ثلاث نقاط ثمينة

منى عرموش -
نُشر: 07/12/13 17:57,  حُتلن: 22:09

مني فريق هبوعيل باقة الغربية بخسارة مؤلمة، هي الثانية له في هذا الموسم أمام خصمه هبوعيل عماد اكسال صاحب المركز الأول في لائحة الدوري في لقاء القمة الذي جمع الفريقين، عصر اليوم السبت، على أرض ملعب باقة البلدي وامام نحو 1000 متفرج

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب ان مشادات كلامية وقعت بين مشجعي فريق هبوعيل باقة الغربية وهبوعيل عماد اكسال وذلك قبل انتهاء مباراة كرة القدم التي جرت على الملعب البلدي في باقة الغربية. هذا وقد تدخل رجال الشرطة ورجال الامن في هذا الحادث، وقاموا بإبعاد الاشخاص الضالعين في هذه المشادات الكلامية. ويشار الى المباراة انتهت بفوز هبوعيل عماد اكسال على فريق هبوعيل باقة بهدف واحد سجل في الدقيقة التاسعة. هذا سنوافيكم بتفاصيل المباراة بعد قليل.

تفاصيل المباراة 
مني فريق هبوعيل باقة الغربية بخسارة مؤلمة، هي الثانية له في هذا الموسم، أمام خصمه هبوعيل عماد اكسال صاحب المركز الأول في لائحة الدوري، في لقاء القمة الذي جمع الفريقين، عصر اليوم السبت، على أرض ملعب باقة البلدي وامام نحو 1000 متفرج، ضمن مباريات الأسبوع التاسع لمباريات الدرجة الثانية الشمالية "ب". وذلك بعد أن سجل الفريق الكسلاوي هدفاً وحيداً خلال المباراة، ليكون كافياً لحصد النقاط الثلاث. وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة من المباراة بعد خطأ دفاعي لتلامذة المدرب هشام زعبي، حيث أرسل اللاعب أحمد حجير كرة استقرت في شباك حارس باقة شاحر شيمش. هذا ولم تثمر الجهود التي بذلتها كتيبة الهجوم البيقاوية عن تحقيق هدف التعادل، وذلك على الرغم من الضغط الذي مارسوه في أغلب مراحل المباراة على مرمى الحارس الكسلاوي المتألق أسعد أسعد. وبهذه النتيجة يرفع هبوعيل عماد إكسال رصيده إلى 23 نقطة، ليبقى الفريق الوحيد في الدوري، والذي لم يخسر فيه اي مباراة له خلال الموسم، وذلك على الرغم من تغيّب اللاعبين الممتازين عبد السلام واحمد دراوشة عن المباراة.

خسارة مؤلمة 
مدرب الفريق الكسلاوي أسامة مريح قال في نهاية المباراة: "الحمد لله فزنا بهذه المباراة الهامة، بعد أن أتممنا الأستعداد لها على أكمل وجه، ونحن الآن نعود من باقة بعد أن حصدنا ثلاث نقاط مهمة جداً". أمّا في المعسكر البيقاوي، فبدت خيبة الأمل واضحة في أعقاب الخسارة المؤلمة التي لحقت بالفريق. فبالرغم من التجهيزات التي أعدتها بلدية باقة وإدارة الفريق، وكذلك الجمهور، والذي لم يتوقف عن التشجيع طيلة شوطي المباراة وبقي على المدرجات حتى نهايتها، إلا أن أداء الفريق بشكل عام لم يرتقِ للمستوى المطلوب، حيث لوحظ مدى تأثير الخلل في خط الهجوم. وبهذه النتيجة يبقى رصيد الفريق البيقاوي 16 نقطة، وتنقصه مباراة واحدة. مدرب فريق هبوعيل باقة هشام زعبي قال في ختام اللقاء: "أشكر الجمهور الكبير الذي وقف يشجع الفريق طيلة المباراة، وعلى الرغم من خسارتنا في هذا اللقاء، فلا يزال المشوار طويلاً حتى نهاية الموسم. واعود لأقول للجميع على الرغم من كل شيء، في نهاية المطاف سنكون في الدرجة الأولى".

مقالات متعلقة

.