الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 16:02

شباب اللد الثابت يستضيف م.أم الفحم المتقهقر في مباراة مؤجلة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 05/11/13 08:14,  حُتلن: 13:01

عدنان الوحيدي مساعد المدرب:

ندرك صعوبة المباراة أمام أم الفحم وقمنا بتنبيه اللاعبين من أي استهتار فالفريق الفحماوي جريح ويمكن أن يؤذينا

تحضرنا بصورة جدية وهدفنا حسم المباراة في وقت مبكّر لتجنب الدخول في ضغوطات زائدة نحن في غنى عنها نحترم جميع الفرق لكننا لا نخاف من أحد حيث أننا من أقوى الفرق وأفضلها

يستضيف فريق هبوعيل شباب اللد، فريق مكابي أم الفحم، متذيل لائحة دوري الدرجة الممتازة. وتأتي هذه المباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني في الدوري، حيث تأجلت في حينه لعدم معرفة مصير الفريق الفحماوي. وفي معسكر شباب اللد يرون أنه عليهم عدم الاستهتار بالفريق الفحماوي، بعد أن تعادل فريقهم أمام بيتار تل أبيب بدون أهداف، منهيا مباراة سابعة على التوالي بدون خسارة. وقال عدنان الوحيدي، مساعد المدرب:"ندرك صعوبة المباراة أمام أم الفحم، وقمنا بتنبيه اللاعبين من أي استهتار، فالفريق الفحماوي جريح ويمكن أن يؤذينا. تحضرنا بصورة جدية، وهدفنا حسم المباراة في وقت مبكّر لتجنب الدخول في ضغوطات زائدة نحن في غنى عنها. نحترم جميع الفرق، لكننا لا نخاف من أحد، حيث أننا من أقوى الفرق وأفضلها".


تصوير: منير الوحيدي

فوز لداوي سيقوده الى المرتبة الثالثة في الدرجة الممتازة، والدخول بقوة في منافسات القمة. ولم يجمع الفريق الفحماوي نقاطا حتى الآن، حيث خسر في سبع مباريات خاضها، لا بل تم خصم نقطتين من رصيده. وهزم الفحماويون شر هزيمة في مباراتهم الماضية أمام مكابي هرتسليا (0-5)، علما أنه شارك في تشكيلة أم الفحم، لأول مرة، المدافع ران كوجوك. في أم الفحم المعنويات في الحضيض، حيث تتسبب الخسارات في ضعضعة الأوضاع وتؤثر بشكل سلبي على معنويات اللاعبين واستعداداتهم للمباريات اللاحقة. في المباراة الماضية أمام فريق مكابي هرتسليا، كانت النتيجة محسومة منذ الشوط الأول، حيث أنهاه فريق هرتسليا متفوقا بأربعة أهداف نظيفة، واكتفى باضافة هدف آخر في الشوط الثاني، مما يدل على سهولة اختراق دفاع أم الفحم، وبالمقابل العقم الهجومي لديه.


عدنان الوحيدي


 

مقالات متعلقة

.