الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 17:02

صوتك إلك النتيجة للجميع/ بقلم: منتصر فهد سرحان

كل العرب
نُشر: 10/10/13 07:29,  حُتلن: 12:22

منتصر فهد سرحان في مقاله:

 تعمل خلايا سرطانية داخل مجتمعنا العربي تتاجر بالأصوات الإنتخابية

أترضون أن تجعلوا من أنفسكم وأمهاتكم ونساؤكم وبناتكم وأطفالكم لعبة بيدي مرشح ضعيف القدرة والخبرة فاقد للإنسانية ؟

دعونا نقول سويا للعقليات المريضة والخلايا السرطانية نحن أرقى وأغلى وأشرف من أن نسعر تلك ليست بأوراق صفراء تلك كرامتنا وحقوقنا

هذه رسالتي إليكم أبناء شعبي واخواني في القرى والمدن العربية وخاصة بلدي مجد الكروم، فحديث ساعتنا هو انتخابات السلطات المحلية، وقد دق منبه الساعة محذرا إيانا من لدغة عقاربها.

إخواني وأخواتي دون أي مقدمات وكماليات، أرسل الى ضمائركم هذه الكلمات، فدعونا نفكر سويا لدقيقة أو أكثر. كما هو واضح وكما هو معتاد وللأسف تعمل خلايا سرطانية داخل مجتمعنا العربي تتاجر بالأصوات الإنتخابية، فتستغل ضعف العائلات ذات الأوضاع الخاصة وتمدهم بالمادة وتجبرهم بتوجيه أصواتهم لمرشح معين ، وبهذا تسد لهم احتياجاتهم الآنية البسيطه وتسلبهم حقوقهم المستقبلية.

لعبة

سؤالي إليكم، من أين سيعوض هذا المرشح المريض أمواله مستقبلا ؟ أليس من الخزينة العامة والميزانيات التي توظف أصلا لتسد نواقصكم على المدى القريب والبعيد ؟ والتي بدورها تضمن لكم ولأبنائكم حياة كريمة ومستقبل واعد!  لو كان همه مساعدتكم لقدم ووزع أمواله على مشاريع داعمة طيلة الأعوام. ناهيكم إخواني أنه سيعاملكم كدمية لا قيمة لها في يدية، ويرمي بكم هنا وهناك بعيدا عن حقوقكم.  أترضون ؟ أترضون أن تجعلوا من أنفسكم، أمهاتكم ،نساؤكم ،بناتكم وأطفالكم لعبة بيدي مرشح ضعيف القدرة والخبرة فاقد للإنسانية ؟ لا أعتقد.  دعونا نقول سويا للعقليات المريضة والخلايا السرطانية، نحن أرقى وأغلى وأشرف من أن نسعر. تلك ليست بأوراق صفراء، تلك كرامتنا وحقوقنا. سنرسل بمرضى التسلط والخداع الى صفحات الماضي السوداء. تذكر ، صوتك إلك النتيجة للجميع.

مجد الكروم

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:alarab@alarab.net 


مقالات متعلقة

.