الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 19:02

اجواء مميزة في الحفل الشبابي الكبير aizone من البنك العربي الاسرائيلي

من : أنور
نُشر: 03/09/13 20:50,  حُتلن: 10:22

تخلل الاحتفال هذا العام حفلات مميزة وخاصة للنجم زهير فرنسيس بالاضافة الى نجوم برنامج the voice وعلى رأسهم الفنانة لينا مخول بالاضافة الى العديد من الفعاليات المثيرة والمفاجات وسحوبات على حواسيب لوحية صغيرة

للسنة الثالثة على التوالي اقام البنك العربي الاسرائيلي وبمشاركة مشروب الطاقة بلو وباجواء حماسية ومميزة الحفل الشبابي الاكبر في البلاد aizone3 وذلك في قاعات نيو جراند بالاس في نتسيرت عيليت . وقد شارك في الحفل الاف الشباب والصبايا من الوسط العربي . 


وتخلل الاحتفال هذا العام حفلات مميزة وخاصة للنجم زهير فرنسيس بالاضافة الى نجوم برنامج the voice وعلى رأسهم الفنانة لينا مخول بالاضافة الى العديد من الفعاليات المثيرة والمفاجات وسحوبات على حواسيب لوحية صغيرة .

الفعاليات الجديدة والمثيرة للشباب
داني غيتر،مدير عام البنك العربي الاسرائيلي قال :"على اثر النجاح في السنوات الأخيرة والطلب المتزايد يسرنا ان نفاجئ مرة أخرى في حفلة مليئة بالعديد من الفعاليات الجديدة والمثيرة للشباب وان نستمر بالريادة وان نكون البنك الأول لأبناء الشبيبة والشباب في الوسط العربي". " قام البنك في السنوات الأخيرة بإطلاق برنامج جديد وخاص للشباب تحت شعار aizone والذي يعرض على الشباب مسارات وخدمات حسب احتياجاتهم مثل: قروض لتعلم السواقة، قروض لتعلم دورات البسيخومتري، قروض للطلاب الجامعيين ،بحيث يكون إرجاع القرض بعد إنهاء التعليم .بالإضافة الى هذا زبائن البنك من الشباب يحصلون على فرصة لتصفح الانترنت المباشر مجاناً على مدار 24 ساعة ، إعفاء من عمولة الحد الأدنى للزبون العادي ،إعفاء من عمولة عملية بنكية بواسطة الموظف، و إعفاء من عمولة عملية بنكية بواسطة القنوات الديجيتالية" وإعفاء من عمولة الكشوفات في محطات الخدمة الذاتية" أضاف غيتر.
 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.78
USD
4.22
EUR
5.04
GBP
238114.00
BTC
0.54
CNY
.