الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 07:02

حفل إفطار رمضاني برعاية من وزير الداخلية جدعون ساعر في شفاعمرو

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 25/07/13 14:56,  حُتلن: 16:38

 جدعون ساعر:

رسالتنا هي رسالة مساواة حيث نؤمن بأنّ سكّان هذه الدولة هم مواطنين مخلصين

إحتضنت قاعة سميراميس شفاعمرو مساء الأمس الأربعاء حفلًا لإفطار رمضاني برعاية وزير الداخلية جدعون ساعر وحضر الحفل العشرات من رؤساء مجالس وبلديّات الوسط العربي ورجال الدين، وبرز بينهم الشيخ موفّق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية وسيادة المطران كرياكوس. وقام بتنظيم هذا اللقاء مساعد الوزير ساهر إسماعيل بمبادرة كل من جمال موسى مفتش منطقة الشمال في وزارة الداخليه قسم الطوائف ويعقوب سلامة مدير قسم الأديان في وزارة الداخلية.

وكما هي العادة السنوية تمت  دعوة وجهاء جميع الطوائف من مشايخ وأئمة ومطارنة وأعضاء في البرلمان ورؤساء سلطات محلية عربية من جميع القرى والمدن العربية، وقد بدأ الإفطار بعد رفع الآذان من قبل مؤذّن مسجد الشّيخ محمد الأسد عمر حسين نعمة ومن ثمّ تناول الحضور وجبة الإفطار.  وهنّأ وزير الداخلية والائمة والمطارنة والمشايخالمسلمين بالشهر الكريم وشدّد كل منهم على أهميّة التعاون من أجل مستقبل أفضل للجميع في الدولة، ومن بعدها أدّى الحضور صلاة المغرب في القاعة.

كل طوائف البلاد على مائدة رمضانية
وفي كلمة لوزير الداخلية جدعون ساعر عبّر عن سروره من هذا اللقاء الذي يجمع كل طوائف البلاد على مائدة رمضانية ليؤكّد حرص الجميع على التعايش، لأنّ الدّيانات جميعها تدعو لسلام حقيقي وقال:"رسالتنا هي رسالة مساواة حيث نؤمن بأنّ سكّان هذه الدولة هم مواطنين مخلصين".
 

مقالات متعلقة

º - º
%
km/h
3.75
USD
4.20
EUR
5.00
GBP
239390.86
BTC
0.53
CNY
.