الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 19:02

حفل تدشين ملعب العشب الاصطناعي في باقة الغربية بمشاركة اخاء الناصرة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 03/07/13 22:53,  حُتلن: 00:06

رئيس البلدية المحامي أبو مخ  اكد على أن هنالك حاجة كبيرة لدعم الرياضة والرياضيين في البلدة

تخلل الاحتفال مباراة بين فريق اخاء الناصرة ولاعبين من فرق هبوعيل باقة التي اجريت على ارض الملعب الجديد كمباراة افتتاحية واولى حيث انتهت المباراة بفوز فريق اخاء الناصرة

شارك الاربعاء، المئات من اهالي باقة الغربية في حفل تدشين ملعب العشب الاصطناعي، الذي افتتح من الجهة الجنوبية للبلدة، وذلك بحضور رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ، وعدد من اعضاء البلدية، الذين اعربوا عن فرحتهم الكبيرة لهذه المناسبة. وجدير بالذكر أن هذا الملعب سيعد لتدريبات كرة القدم، الامر الذي سيساهم في دعم الرياضة بصورة اوسع. هذا وشارك في حفل التدشين فريق اخاء الناصرة من الدرجة الممتازة، الذين حضروا ليباركوا على هذا المشروع، حيث تم استقبالهم افضل استقبال وتكريمهم بكلمات حارة من قبل رئيس البلدية لتلبية الدعوة.



افتتح الحفل رئيس البلدية المحامي أبو مخ الذي بدوره، اكد على أن هنالك حاجة كبيرة لدعم الرياضة والرياضيين في البلدة، للنهوض في هذه المسيرة، مشيرا الى ان البلدية تضع اهتماما كبير لموضوع الرياضة لتحقيق الكثير من الاهداف التي يصبون الى تحقيقها. يشار الى أن مندوب شركة التوتو في اسرائيل شارك في الحفل، والمفاجئة التي كانت انه وعد بتقديم دعم للبلدية مبلغ بقيمة 4،5 مليون شيقل من اجل بناء قاعة رياضية متطورة، وتليق بأبناء البلدة وعلى راسهم الرياضيين. تخلل الاحتفال مباراة بين فريق اخاء الناصرة ولاعبين من فرق هبوعيل باقة، ابناء باقة والهلال الاسلامي التي اجريت على ارض الملعب الجديد، كمباراة افتتاحية واولى، حيث انتهت المباراة بفوز فريق اخاء الناصرة. هذا وشكر جمهور باقة رئيس البلدية على اهتمامه الكبير في الرياضة، واثنوا على مسيرته العمرانية في مجالات عديدة.

مقالات متعلقة

.