الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 13:01

مدرسة كوكب ابو الهيجاء الشاملة تحتفل بيومها الرياضي الأول

أمين بشير- مراسل
نُشر: 22/06/13 14:09,  حُتلن: 18:17

تضمّن اليوم الرياضي عدة فقرات إفتتحت بمسافات العدو المختلفة ومن ثمّ محطات رياضية وتحديات وزّعت حسب الصفوف

إشترك طلاب مدرسة كوكب الشاملة بيوم رياضي مميّز في الملعب البلدي لكرة القدم بجانب المدرسة. وتلخّص هذا المهرجان الرياضي بما يلي: دخول الطلّاب كل صف على أنغام الموسيقى من صفوف السوابع وحتّى صفوف العواشر بحيث إختار كل صفّ ملابس رياضية بلون خاص وحملو لافتات كتب عليها عبارات وشعارات قيمة منها: الرياضة مصنع العقلاء وعلى صخرة الرياضة تتحطم الشهوات، نحن القوة، ثق بنفسك واركض للنهاية، الشجاعة والقوة، التعاون شعار النجاح، الحركة هي الحياة، إبتسامة المهزوم تذهب لذة الفوز، مفضل ان تكون كالسلحفاة في الطريق الصحيح من ان تكون كالغزال في الطريق الخطأ، عليك أن تتعلّم قواعد اللعبة ثم عليك أن تلعب أفضل من أي شخص.

بعد العرض الإفتتاحي وجلوس الطلاب في أماكنهم على المدرّج البلدي في الظلّ  وجلوس الأهل في أماكنهم، إفتتح المهرجان الرياضي بعرافة المربي احمد حسين عبد الغني بعبارات ترحيب للحضور، وعبر وكلمات في الأخلاق والرياضة. وقد تخلّل اليوم الرياضي كلمات لمدير المدرسة الأستاذ يوسف منصور، ومدير قسم المعارف الأستاذ مصطفى خليل، ومدير قسم الرياضة الأستاذ علي خليل، ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب محمد عبد الفتاح أبو أكرم .

فقرة معلومات عامّة في الرياضة
وتضمّن اليوم الرياضي عدة فقرات إفتتحت بمسافات العدو المختلفة ومن ثمّ محطات رياضية وتحديات وزّعت حسب الصفوف، وقد أضفت الموسيقى جوًا مميّزًا على الفعاليات بحث غمرت المشاركين بالحماس. وتلت ذلك مباراة شد الحبل بين أعضاء الهيئة التدريسية والأهل ضد الطلاب، ومباراة كرة قدم المصغرة لمدة 10 دقائق. في النهاية تمّ تجميع الطلّاب في الظلّ  وتقديم فقرة معلومات عامّة في الرياضة وحصل المشتركون بها على جوائز وكؤوس وميداليات. وإنتهى اليوم الرياضي بشكر كل من ساهم في إنجاحه وخاصة طاقم معلمي الرياضة الأساتذة يونس منصور، شهاب حسين، دينا علي، ايناس احمد، والطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية ومدير قسم الرياضة والمعارف وفي النهاية عقدت الهيئة التدريسية إجتماعًا تلخيصيًا لليوم الرياضي لأخذ العبر للسنوات القادمة. 

مقالات متعلقة

.