الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 17:02

هبوعيل دالية الكرمل يتحضر لتعاقدات قليلة لتحضير فريق عنيد

حجاج رحال -
نُشر: 22/06/13 08:52,  حُتلن: 19:20

إرتقى اللاعبان في الموسم الماضي مع الفريقين اللذين دافعا عن ألوانهما حيث صعد داهود ابن بسمة طبعون مع فريق هبوعيل بيسان الى الدرجة الأولى وسط تسجيله 22 هدفا في حين ارتقى راينشتاين مع هبوعيل العفولة

 يطمح فايد حسون، مدرب فريق هبوعيل معين دالية الكرمل، الى تحضير فريق عنيد يكون بمقدوره مجاراة فرق القمة، وفي نفس الوقت أن يحافظ على بعد مطمئن عن فرق القاع. حسون الذي قدم الى المعين الديلاوي في منتصف الموسم الفائت، نجح بإبقائه في الدوري، ولذلك جددت الادارة عقده بموسم اضافي.


فايد حسون

وسيستمر في اعتماده على قدرات اللاعبين المحليين كصانع الألعاب احسان حلبي ومروان حلبي، وابقاء عدد من لاعبي التعزيز من الموسم الماضي مثل قلب الدفاع بطرس عتمة. وتم تعزيز خط المقدمة بالمهاجم داهود عليصات، وهناك امكانية بضم صانع الألعاب كيفين راينشتاين، واذا فشل بضم راينشتاين فسيعمل على ضم لاعب آخر في نفس الوظيفة، علما أنه يفحص امكانية استقدام لاعبين من فرق شبيبة.
وقد ارتقى اللاعبان في الموسم الماضي مع الفريقين اللذين دافعا عن ألوانهما، حيث صعد داهود، ابن بسمة طبعون، مع فريق هبوعيل بيسان الى الدرجة الأولى، وسط تسجيله 22 هدفا، في حين ارتقى راينشتاين مع هبوعيل العفولة الى الدرجة الممتازة. في وظيفة حارس المرمى، فقد ينضم توم بن كليفة، بدلا من الحارس عنان فرو.

مقالات متعلقة

.