الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 11:01

المدرسة المعمدانية في الناصرة تحتفل بتخريج الفوج الـ59

من : أنور
نُشر: 07/06/13 21:07,  حُتلن: 12:50

إختتام الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب متمنين لهم التقدم والنجاح في حياتهم

أقيم مساء أمس الجمعة في قاعة بيركوفيتش في مدينة نتسيرت عيليت حفل تخريج الفوج التاسع والخمسين من طلاب المدرسة المعمدانية في مدينة الناصرة. وتم الاحتفال بالتخريج بحضور طاقم المعلمين واهالي الطلاب ومدير المدرسة د. اسامة معلم والمدير العام للصرح التعليمي بطرس منصور، ومندوبين عن بلدية الناصرة والعديد من المسؤولين وشخصيات اجتماعية نصراوية أخرى.

  

وإنطلق الحفل بدخول موكب الخريجين على انغام الموسيقى، وكلمات ترحيبية للحضور، الى جانب الصلاة الافتتاحية التي قدقمها الاستاذ راندي غرين، تلت ذلك كلمة للمربي بطرس منصور المدير العام، والتي اشاد فيها بمثابرة وجدية الطلاب، ودور المعلمين في ايصال ازاهرهم الى هذه المرحلة التي تعتبر بوابة المستقبل التي منها ينطلقون كل الى حياته المستقبلية متمنياً أن تكون زاهرة. بعدها قدمت جوقة خاصة من طلاب الصف الثالث ترنيمة دينية.

دور المدرسة
وأثنت عضو بلدية الناصرة أنيسة عابد في كلمتها على دور المدرسة الرائد والمتميز والتي تعمل نهارا وليلا من اجل مصلحة الطلاب وتقدمهم في الحياة التعليمية والتربوية. تلاها معزوفة على البيانو للطالبة ليان دجادجانيدزي. وتميز الحفل بالفقرات الفنية المختلفة ومن بينها اغنية ادتها الطالبتان سمر حسن وسما أبو حنا وعرض فيلم للخريجين. وفي كلمته تحدث الدكتور اسامة المعلم مدير المدرسة عن "تكاتف إدارة المدرسة والهيئة التدريسية لضمان مستقبل ناجح للطلاب، وأشار الى التحصيلات العالية التي حققها الطلاب في دراستهم، الأمر الذي يدل على تجاوب الطلاب"، وتمنى مدير المدرسة للخريجين "النجاح في حياتهم المستقبلية". واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب متمنين لهم التقدم والنجاح في حياتهم. 

مقالات متعلقة

.