الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 21:01

بأجواء حماسية: دبورية تفاجئ الاخوة أم الفحم بالفوز 2-0 على إستاد السلام

ابراهيم ابوعطا -مراسل
نُشر: 29/03/13 22:05,  حُتلن: 07:29

هبوعيل الاخوه ام الفحم يبقى بالمرتبة الخامسة برصيد 45 نقطة بعيدا 5 نقاط عن المنافس هبوعيل باقة الذي خسر الاخر اليوم في مباراة ديربي دراماتية بالنتيجة 2-0 امام اتحاد باقة متذيل اللائحة

فاز فريق النادي الرياضي دبورية فريق القاع على فريق الاخوه أم الفحم بالنتيجة 2-0 في عقر داره وامام جمهوره في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الجمعة على استاد السلام بمدينة ام الفحم. فريق الاخوة ام الفحم والذي قدم مباراة ضعيفة لم يحسن استغلال هذا اللقاء امام فريق القارع بغية تعزيز مكانته في القسم العلوي من الدوري، في المقابل استطاع الفريق الضيف من الفوز وتعزيز مكانته وتسينها في قاع لائحة دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب". الفرصة الاولى للمباراة كانت للفريق المحلي الاخوة ام الفحم حيث اخفق اللاعب نديم صلاح من التسجيل بعد تحضير جيد من اللاعب كيلاني كيلاني، لكن الاول لم يسن التسجيل، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

 

الهدف الاول جاء في الدقيقة الـ55 عن طريق اللاعب محمد شحبري الذي اعلن تفوق الضيوف النادي الرياضي دبورية بالنتيجة 1-0 . حسين عزام ضاعف النتيجة لصالح الفريق الضيف دبورية في الدقيقة الـ75 من اللقاء الذي انتهى بفوز فريق النادي الرياضي دبورية 2-0 والذي يعزز من مكانته في قاع اللائحة ليعزز من ظوظه بالبقاء، بينما فريق الاخوة ام الفحم يفشل في تعزيز مكانته في قمة دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب". هبوعيل الاخوة ام الفحم يبقى بالمرتبة الخامسة برصيد 45 نقطة بعيدا 5 نقاط عن المنافس هبوعيل باقة الذي خسر الاخر اليوم في مباراة ديربي دراماتية بالنتيجة 2-0 امام اتحاد باقة متذيل اللائحة.

مقالات متعلقة

.